عاجل

قيادي بـ«الإصلاح والنهضة»: التصعيد الحالي في المنطقة لا يخدم مصالح أي طرف - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قيادي بـ«الإصلاح والنهضة»: التصعيد الحالي في المنطقة لا يخدم مصالح أي طرف - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 10:53 مساءً

أكد الدكتور عمرو نبيل، نائب رئيس حزب الإصلاح والنهضة للشئون السياسية، أن السلام هو عملية مستمرة تتطلب التزامًا وتعاونًا من كافة الأطراف، مشددًا على أن التصعيد الحالي في المنطقة لا يخدم مصالح أي طرف ولن يؤدي إلى انتصار أي جهة.

السلام يتطلب التزامًا وتعاونًا من الجميع

وأضاف «نبيل» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن مصر تلعب دورًا محوريًا في دعم الاستقرار والسلام في المنطقة، حيث تمثل صوت الحكمة والعقل في مقابل صوت الحرب والتصعيد.

ولفت إلى أن تلك السرديات المتضاربة تعكس اختلافًا في الرؤى حول كيفية معالجة الأزمات الإقليمية المتفاقمة، مشددًا على أن الحرب لم تكن يومًا وسيلة ناجحة لحل الأزمات.

الدور المصري يمثل صوت الحكمة في المنطقة

وأشار القيادي بحزب الإصلاح والنهضة، إلى أن مصر أثبتت قدرتها على الوساطة في العديد من القضايا، بدءًا من القضية الفلسطينية وصولًا إلى النزاعات في ليبيا والسودان، مشيرًا إلى أن تلك الجهود تؤكد التزام مصر بالسلام وفهمها العميق للتعقيدات السياسية والاجتماعية في المنطقة.

مصر تثبت قدرتها على الوساطة في الأزمات الإقليمية

واختتم نائب رئيس حزب الإصلاح والنهضة حديثه بالتأكيد على أن تقليل بؤر الصراع يتطلب استراتيجيات مبتكرة وتعاونًا وثيقًا مع جميع الأطراف المعنية، داعيًا المجتمع الدولي لدعم مصر في مساعيها لتحقيق السلام، خاصة في ظل التحديات الإقليمية التي تتطلب جهودًا مشتركة من كافة الجهات الدولية والإقليمية والمنظمات الدولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق