اخبار الرياضة اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:23 مساءً

1e54dd8ca8.jpg

10:42 م | الأربعاء 02 أكتوبر 2024

اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي

ميكالى

أخبار متعلقة

عقد جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني ومعاونيه بحضور وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وعلاء نبيل المدير الفني للمنتخب.

حضر اللقاء أيضًا أفراد الجهاز المعاون وهم: البرازيلي ريكاردو ريسندي المدرب العام وعلاء عبده المدرب المساعد  والبرازيلي موسيس مدرب حراس المرمى، ومواطنيه ليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الأداء وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي والدكتور هاجد العنتبلي طبيب المنتخب، والدكتور صلاح عاشور استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي، وعمرو سلمان وأحمد إيهاب الإداريين.

اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى

ورحب جمال علام بكل أفراد الجهاز الفني، مشددا على ثقته الكبيرة في ميكالي وقدرته على صناعة جيل جديد للكرة المصرية تعزيزا لتجربته الناجحة مع المنتخب الأوليمبي السابق وقيادته الفراعنة للمركز الرابع في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

ومن جانبه، وجه ميكالي الشكر لمجلس اتحاد الكرة على دعمه ومساندته متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع به وأضاف أنه يتطلع لبناء جيل يكون إضافة في تشكيل مستقبل الكرة المصرية.

وأعرب ميكالي عن سعادته بالتواجد في مصر وارتباطه بالجمهور المصري، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحقق أحلام الجماهير، مرحبًا بجهازه المعاون مؤكدا على ثقته الكبيرة في الجميع .

وبعد جلسة الترحيب اجتمع ميكالي مع معاونيه في جلسة فنية للتحضير للمعسكر المقبل واستمر اللقاء لساعات طويلة وسط تركيز ودقة خلال تقييم اللاعبين المرشحين قبل إعلان القائمة الرسمية للمعسكر القادم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق