عاجل

التعاون يخسر من القوة الجوية بثنائية في الآسيوية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
تلقى نادي التعاون الهزيمة أمام القوة الجوية العراقي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا 2 ، والتي أقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب نادي التعاون.
وسجل ثنائية نادي القوة الجوية في المباراة أحمد إيساياه في الدقيقة (45+1)، وسجل سعد الأمير الهدف الثاني في الدقيقة (48) من عمر اللقاء، بينما جاء هدف التعاون الوحيد عن طريق جواو بيدرو في الدقيقة (62) من عمر اللقاء.
وارتفع رصيد نادي القوة الجوية إلى النقطة (6) في صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد نادي التعاون عند النقطة (3) في المركز الثاني بجدول المسابقة.
اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب نادي التعاون، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك القوة الجوية، وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.
استحوذ لاعبي نادي التعاون، على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب نادي القوة الجوية في وسط ملعبهم خلال الدقائق الأولي من المباراة.
وعلي عكس سير المباراة، في الدقيقة (45+1) من عمر الشوط الأول، نجح نادي التعاون في تسجيل الهدف الأول في شباك القوة الجوية، عن طريق أحمد إيساياه، لينتهي الشوط الأول بتقدم القوة الجوية بهدف نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة (48) نجح نادي القوة الجوية في تسجيل الهدف الثاني في شباك نادي التعاون، عن طريق سعد الأمير لاعب الفريق العراقي.
انحصر اللعب في وسط الملعب، بين التعاون والقوة الجوية، دون تشكيل خطورة تذكر على المرمي خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة.
وسجل نادي التعاون الهدف الأول، عن طريق البرازيلي جواو بيدرو، بعد تمريرة من جانب فهد الجميعة، قابلها المهاجم البرازيلي بتصويبة قوية سكنت شباك نادي القوة الجوية.
أجري المدرب الأرجنتيني رودالفو أروابارينا، عدد من التغييرات من أجل تعديل النتيجة، لكنهم لم ينجحوا في التعديل، لينتهي اللقاء بانتصار نادي القوة الجوية، بهدفين مقابل هدف وحيد.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق