"المرصد السوري": مقتل صهر حسن نصرالله في غارة إسرائيلية على دمشق الثلثاء - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"المرصد السوري": مقتل صهر حسن نصرالله في غارة إسرائيلية على دمشق الثلثاء - اخبارك الان, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 07:40 صباحاً

كشفت مصادر لـ"المرصد السوري لحقوق الإنسان"، عن "مقتل أربعة أشخاص على الأقل، بينهم صهر الأمين العام الرّاحل لـ"حزب الله" السيّد حسن نصرالله، حسن جعفر قصير، في غارة إسرائيليّة استهدفت منزلًا في حي المزة في دمشق، تتردّد إليه قيادات في "حزب الله" والحرس الثّوري الإيراني".

وكانت قد نقلت وكالة الأنباء السّوريّة الرّسميّة (سانا) عن مصدر عسكري، قوله إنّ "حوالي السّاعة 2:50 فجر 1 تشرين الأوّل، شنّ العدو الإسرائيلي عدوانًا جويًّا بالطّيران الحربي والمسيّر من اتجاه الجولان السّوري المحتل، مستهدفًا عددًا من النّقاط في مدينة دمشق، وقد تصدّت وسائط دفاعنا الجوّي لصواريخ العدوان والطّيران المسيّر، وأسقطت معظمها". وذكر المصدر أنّ "العدوان أدّى إلى استشهاد ثلاثة مدنيّين، وإصابة تسعة آخرين بجروح، ووقوع أضرار كبيرة بالممتلكات الخاصة".

وكان قد زعم المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في 1 تشرين الأوّل الحالي، بأنّ "الجيش قضى في غارة جوّيّة في بيروت، على محمد جعفر قصير (شقيق حسن)، قائد الوحدة 4400 المسؤولة عن نقل وسائل قتاليّة من إيران ووكلائها إلى "حزب الله" في لبنان".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق