تحرك من الاتحاد الآسيوي لنقل المباريات الآسيوية خارج إيران - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحرك من الاتحاد الآسيوي لنقل المباريات الآسيوية خارج إيران - اخبارك الان, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 12:18 مساءً

كشفت صحيفة الشرق الاوسط عن تحرك عاجل من ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ لتحديد مصير المباريات الآسيوية التي ستقام في إيران سواء المتعلقة بالمنتخب الإيراني أو الأندية المحلية وذلك بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المنطقة.

ومن المتوقع أن يصدر الاتحاد الآسيوي بياناً رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن هذا الموضوع، لتوضيح الوضع الراهن والموقف النهائي من إقامة المباريات في إيران.

ويترقب نادي ​النصر السعودي​ موقف الاتحاد الآسيوي بشأن مصير مباراته مع فريق ​استقلال طهران​ الإيراني التي من المقرر إقامتها في إيران يوم 22 تشرين الاول/اكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في ​دوري أبطال آسيا النخبة​

كما سيستضيف استقلال طهران ​باختاكور الأوزبكي​ في 25 من الشهر المقبل.

لكن مباريات ​الهلال​ و​الأهلي​ أمام الاستقلال الإيراني ستكونان في الرياض وجدة يومي 4 تشرين الثاني/نوفمبر و2 كانون الاول/ديسمبر المقبلين كما سيواجه الغرافة القطري مأزقاً أيضاً حينما يواجه بيرسبوليس الإيراني في طهران يوم 4 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل كما سيستضيف النصر السعودي يوم 17 شباط/فبراير من العام المقبل في طهران.

وضمن السياق نفسه تبدو مباراة إيران وقطر ضمن تصفيات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 المقررة في طهران منتصف الشهر الحالي مهددة بالنقل لمخاوف أمنية في حال قرر ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق