عاجل

اخبار الرياضة لاعب الأهلي السابق: إمام عاشور «مش مركز».. وأتوقع قمة جديدة بالسوبر المحلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة لاعب الأهلي السابق: إمام عاشور «مش مركز».. وأتوقع قمة جديدة بالسوبر المحلي, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 01:51 مساءً

67555f5347.jpg

01:16 م | الخميس 03 أكتوبر 2024

لاعب الأهلي السابق: إمام عاشور «مش مركز».. وأتوقع قمة جديدة بالسوبر المحلي

إمام عاشور لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

صرح عمرو الحلواني مدير أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم بالتجمع الخامس، لاعب الأهلي الأسبق، أن جاهزية اللاعبين في التدريبات، سبب المشاركة أساسيا للمدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، الذي يرفض دخول بعض الصفقات الجديدة في التشكيل، بسبب عدم استكمال الجاهزية البدنية والفنية حاليا.

عمرو الحلواني يوجه رسالة إلى إمام عاشور

وأوضح عمرو الحلواني، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «10 و10» مع الإعلامي محمد الليثي، عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم» على موجات 93.7: «لا بد أن يعيد إمام عاشور لاعب خط وسط فريق الأهلي، تركيزه في المباريات فقط، وعدم الالتفات إلى الأمور الخارجية، والتطوير الدائم أيضا، خاصة أنه لاعب موهوب».

أضاف الحلواني: «المغربي يحيى عطية الله جناح أيسر فريق الأهلي، صادفه سوء توفيق كبير في مواجهة السوبر الإفريقي، خاصة أن جميع اللاعبين في المباراة كانوا خارج التركيز تماما، وكان لا بد من اعتذاره للجهاز الفني عن تسديد ركلة الترجيح، وهذا الأمر لا يعيبه على العكس تماما سوف يساعد الفريق».

7e3a67f68f.jpg

يحيى عطية الله لاعب الأهلي

الأهلي والزمالك الأقرب لنهائي السوبر المحلي

وتابع عمرو الحلواني: «الأقرب مشاهدة مباراة قمة أخرى بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المحلي، والأهلي قادر على تجاوز فريق سيراميكا، والزمالك أيضا لديه دوافع قوية للفوز على بيراميدز».

8b32a2cde6.jpg

واختتم الحلواني: «أخوض حاليا فترة معايشة ودرسات داخل نادى مانشيستر سيتي على الصعيد الفني والإداري، سوف تستمر لمدة 11 شهر، لتعلم ونقل جميع التطويرات في عالم كرة القدم العالمية إلى مصر، والاستفادة منها خلال السنوات المقبلة، وهناك اهتمام كبير من قبل مسئولي النادي الإنجليزي بالأمر».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق