عاجل

استبعاد أشرف داري ويحيى عطية الله.. وليد الركراكي يعلن قائمة منتخب المغرب لمواجهتى إفريقيا الوسطى في تصفيات كان 2025 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استبعاد أشرف داري ويحيى عطية الله.. وليد الركراكي يعلن قائمة منتخب المغرب لمواجهتى إفريقيا الوسطى في تصفيات كان 2025 - اخبارك الان, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 01:56 مساءً

أعلن الكابتن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب عن القائمة النهائية المستدعاة لمواجهة إفريقيا الوسطى، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات أمم إفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قائمة منتخب المغرب في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

جاءت اختيارت وليد الركراكي، لقائمة منتخب المغرب خلال مباراتي إفريقيا الوسطى، ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2025 كما يلي: 

حراسة المرمى: ياسين بونو، صلاح الدين شهاب، منير المحمدي.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، محمد الشيبي، عبد الكبر عبقار، نايف أكرد، نصير مزراوي، جمال حركاس، آدم أزنو، عبد الحميد آيت بودلال.

خط الوسط: عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط، رضا بلحيان، بلال الخنوس، إسماعيل الصيباري.

خط الهجوم: أيوب الكعبي، سفيان رحيمي، يوسف النصيري، عبد الصمد الزلزولي، إلياس بن صغيرن إلياس أخوماش، أمين عدلي.

لا يتوفر وصف.
قائمة المغرب

استبعاد لاعبي الأهلي من قائمة المغرب

شهدت قائمة منتخب المغرب في مواجهة إفريقيا الوسطى، ضمن مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات أمم إفريقيا 2025، استبعاد كلا من أشرف داري ويحيى عطية الله من النادي الأهلي، الأول جاء بسبب عدم مشاركته بعد عودته من الإصابة، أما عطية الله جاء الاستبعاد بسبب ابتعاد اللاعب عن مستواه خلال الفترة الأخيرة.

موقف يحيى عطية الله وأشرف داري من المشاركة بمباراة السوبر الإفريقي - الجمهور الإخباري
أشرف داري ويحيى عطية الله

موعد مباراتي منتخب المغرب في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب مع إفريقيا الوسطى، ضمن مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، يومي 12، 15 أكتوبر الجاري، لحساب المجموعة الثانية.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته أمام موريتانيا، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر القادم، على استاد القاهرة الدولي.

موعد انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر القادم

ينضم الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمعسكر المنتخب الوطني، يوم 7 أكتوبر المقبل، استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم 2025، والتي من المقرر إقامتها في منتصف شهر أكتوبر الجاري، ويقام لقاء الذهاب في الجولة الثالثة، على استاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق