الجمعة.. رغبة ضمك تصطدم بالشباب - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
يستضيف فريق ضمك عند التاسعة من مساء يوم غد الجمعة نظيره الشباب ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
ويدخل لاعبو ضمك المباراة وعينهم على النقاط الثلاثة متسلحين بعاملي الأرض والجمهور.
مشوار ضمك في موسم 2024/25
فريق ضمك لم يعرف الفوز في آخر جولتين بالنسخة الجارية من دوري روشن فيما ودعوا بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ 32 على يد نظيرهم النجمة.
وهو ما يدفع لاعبو فريق ضمك لمحاولة العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات ومصالحة جماهير فريقهم.
ويمتلك فريق ضمك قبل المباراة 3 نقاط جمعهم من فوز وحيد خلال الخمس جولات التي خاضها بالنسخة الجارية من الدوري ليحتل المركز 17 ـ قبل الأخير ـ .
ولكن رغبة فريق ضمك في العودة إلى طريق الانتصارات ومصالحة جماهيره وتحسين مركزه بجدول ترتيب المسابقة لن تكون سهلة.
رغبة لاعبو فريق ضمك ستصطدم بصحوة نظرائهم في نادي الشباب الذين استطاعوا تجاوز خسارتهم في مستهل مشوارهم بالنسخة الحالية من المسابقة المحلية بهدف نظيف على أرضهم على يد نظيره الاتفاق لسلسلة انتصارات بالأربع جولات التالية.
مشوار الشباب في دوري روشن 2024/25
ويُقدم فريق الشباب خلال الجولات الماضية مستويات مميزة؛ إذ استطاع الحفاظ على نظافة شباكه في الثلاث جولات التالية بعد الخسارة أمام الاتفاق في الجولة الأولى بهدف نظيف، ففاز على الخليج والقادسية والتعاون بنتيجة 1-0 قبل الفوز في الجولة الماضية على نظيره الرائد بهدفين مقابل هدف.
وسيعمل لاعبو الشباب خلال مباراة ضمك على الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء لمواصلة سلسلة اللاهزيمة بجانب مواصلة المنافسة على صدارة النسخة الجارية من المسابقة.
ويحتل فريق الشباب المركز الثالث بالنسخة الجارية من المسابقة المحلية برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف و3 نقاط عن الهلال المتصدر وكذلك بفارق نقطة عن النصر صاحب المركز الرابع ونقطتين عن القادسية صاحب المركز الخامس والاتفاق صاحب المركز السادس.
تاريخ مواجهات ضمك والشباب في دوري روشن
ولا تعد هذه المباراة هي المواجهة الأولى التي تجمع فريق ضمك بنظيره الشباب في دوري روشن بل سبق والتقيا في 10 مباريات سابقة.
ويسيطر لاعبو الشباب على نتائج هذه المباريات بواقع 7 انتصارات مقابل 3 تعادلات فيما لم يحقق لاعبو فريق ضمك أي فوز خلال المواجهات العشر بالدوري.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق