"أحلام تحت التنفيذ".. مرحلة جديدة لـ"سدرة" بين 3 مشروعات منجزة بالمملكة في أغسطس - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"أحلام تحت التنفيذ".. مرحلة جديدة لـ"سدرة" بين 3 مشروعات منجزة بالمملكة في أغسطس - اخبارك الان, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 05:07 مساءً

 

الرياض - مباشر: نشر تقرير "أحلام تحت التنفيذ"، وهو موجز شهري يستعرض أهم التطورات والإنجازات التي تشهدها المملكة خلال شهر في جميع القطاعات، آخر تقاريره عن شهر أغسطس الماضي.

وأوضح التقرير عدداً من المشروعات التي تم إنجازها بالفعل، أو استعرض نسب الإنجاز في مشروعات أخرى، تجرى على أرض المملكة، ونستعرض أهمها كالتالي:

المرحلة الرابعة من سدرة 

أكدت روشن أنها تعمل على زيادة المعروض السكني في الرياض من خلال تدشين المرحلة الرابعة من  "سدرة" عبر طرح أكثر من 1250 وحدة سكنية جديدة للبيع.

وأشارت، إلى التركيز على التنوع وتلبية الاحتياجات المختلفة، مع وجود أماكن مخصصة لممارسة الرياضة لكافة الأعمار.


معلب الجولف في الدرعية

وأعلنت "الدرعية" استكمال تنفيذ أعمال مشروع ملعب وادي صفار للجولف في نادي الدرعية الملكي للجولف، والذي يمتد على مساحة تبلغ 605 ألف متر مربع.

والجدير بالذكر، أن المشروع من تصميم شركة جريج نورمان العالمية لتصميم ملاعب الجولف.

متجر للإلكترونيات في القدية

كشف "القدية" عن دعهما لقطاع الألعاب الإلكترونية، من خلال توقيعها اتفاقية مع شركة ASUS المتخصصة في مجال تصنيع الإلكترونيات.

وأوضحت ASUS ، افتتاح متجر رئيسي لها في منطقة الألعاب والرياضات الإلكترونية في مدينة القدية الترفيهية، مع العمل على تطوير البنية التحتية للألعاب في القدية.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق