عاجل

الجيش يتسلم علاجات من منظمة باكستانية لصالح المرضى والمصابين في غزة - صور - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجيش يتسلم علاجات من منظمة باكستانية لصالح المرضى والمصابين في غزة - صور - اخبارك الان, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 07:38 مساءً

سرايا - تسلّمت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، ممثلة بمديرية الخدمات الطبية الملكية، اليوم الخميس، علاجات مقدمة من منظمة الخدمات "فاونديشن" الباكستانية، والتي سيتم إرسالها إلى المستشفيات الميدانية الأردنية العسكرية لدعم المرضى والمصابين في قطاع غزة، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية والسفير الباكستاني في عمان.

ويأتي هذا التبرع الذي يشمل علاجات متنوعة، بهدف تقديم يد العون والمساعدة ودعم المرضى والمصابين داخل المستشفيات الميدانية العسكرية الأردنية في القطاع.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية: "إن الخدمات الطبية الملكية بمختلف طواقمها الطبية والإدارية تعمل في سبيل تقديم الخدمة الطبية المتميزة للأشقاء في فلسطين"، مثمناً دور المنظمة الباكستانية في تقديم العلاجات في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة نتيجة استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وأكد السفير الباكستاني في عمان بأن هذه المساهمة تعبر عن التضامن للوقوف مع قطاع غزة من قبل الشعب الباكستاني، مشيراً إلى استمرارهم بتقديم الدعم للفلسطينيين، مشيداً بجهود القوات المسلحة الأردنية في تقديم خدمات طبية متميزة من خلال المستشفيات الميدانية العسكرية في القطاع.

من جهته قال ممثل المنظمة في عمان "يشرفنا أن نساهم في جهود الأردن المستمرة والدؤوبة لتقديم الدعم الضروري لشعب غزة في هذه الأوقات العصيبة"، مشيراً ان هذا الدعم لا يعكس فقط قوة علاقاتنا الثنائية، بل هي رمز لإنسانيتنا المشتركة والتزامنا الثابت بالوقوف الى جانب المحتاجين، مبينا أن جهود المنظمة تتجاوز المساعدات المادية والعينية؛ إنها تمثل الأمل، والتعاطف، والإيمان الراسخ بأن لكل حياة قيمة".

4aa833d313.jpgbc80c8cd70.jpg

209bf889db.jpg

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق