عاجل

اخبار الرياضة حسام حسن يواصل الاعتماد على الشناوي في مباراتي منتخب مصر أمام موريتانيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة حسام حسن يواصل الاعتماد على الشناوي في مباراتي منتخب مصر أمام موريتانيا, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 09:12 مساءً

رفض الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، اتخاذ قرار بإراحة محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، خلال مباراتي المنتخب أمام موريتانيا، المقررتين في 11 و15 أكتوبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

على الرغم من بعض الدعوات الجماهيرية لإراحة الشناوي بعد أدائه غير الموفق في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، إلا أن حسام حسن قرر الاستمرار في الاعتماد عليه.

سيواجه منتخب مصر موريتانيا في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة، 11 أكتوبر، في الجولة الثالثة من التصفيات.

وفيما يلي قائمة اللاعبين: “محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل”.

يعتلي المنتخب الوطني قمة مجموعته في التصفيات الأفريقية برصيد 6 نقاط، بعد انتصاره في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم تحقيق فوز آخر على بوتسوانا برباعية نظيفة في الجولة الثانية، وذلك قبل مواجهته المرتقبة مع موريتانيا، التي تحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق