لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في "فقرة الساحر" - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : الخميس - pm 11:25 | 2024-10-03
لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في فقرة الساحر
جو 24 :

يتعاون الثنائي المصري أسماء جلال وطه دسوقي لأول مرة، في مسلسل جديد يحمل اسم "فقرة الساحر"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

تفاصيل "فقرة الساحر"

أعلنت أسماء جلال عبر حسابها على إنستغرام، انطلاق تصوير مسلسلها الجديد داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة، تمهيداً لعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية خلال الأشهر القليلة المُقبلة.
ويشارك في بطولة "فقرة الساحر" أيضاً كل من طه دسوقي وعلي قاسم، ويأتي العمل من تأليف إياد صالح وإنتاج طارق الجنايني.
المسلسل يتألف من 8 حلقات، ويتناول قصة ساحر يجد نفسه متورطاً في سلسلة من الأحداث غير المتوقعة والتحديات الغريبة، ما يضعه في مواقف معقدة ومثيرة.

e06bf3c507.jpgعودة تامر محسن

مسلسل "فقرة الساحر" من إخراج تامر محسن، الذي يعود إلى الساحة بعد غياب منذ آخر أعماله الدرامية "لعبة نيوتن" الذي عرض عام 2021، وقامت ببطولته النجمة منى زكي، وحقق نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني آنذاك.

9074f35f50.jpgجديد أسماء جلال وطه دسوقي

يواصل الفنان طه دسوقي تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "سيكو سيكو" الذي يجمعه بالفنان عصام عمر، في أول بطولة سينمائية لهما.
ويشارك في بطولته كل من باسم سمرة، علي صبحي، خالد الصاوي، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد، علاء مرسي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس.

846af82ab8.jpgفيما تعيش أسماء جلال حالةً من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث تواصل تصوير أكثر من عمل في الوقت الراهن، منها فيلم "هيبتا -المناظرة الأخيرة" مع منة شلبي وكريم فهمي. وفيلم "شمس الزناتي -البداية" مع محمد إمام، وأحمد خالد صالح. وكذلك فيلم "وفيها إيه يعني" مع غادة عادل وماجد الكدواني.

e3a45117c6.jpg

 


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق