كلاس جال في طرابلس وسمار جبيل وضبيه ووضع المنشآت بتصرّف هيئة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
92e39f9942.jpg 1/2 0d17dbcd7b.jpg 2/2


زيارة تفقدية للمنشآت الكشفية والرياضية في محافظتي الشمال وجبيل – كسروان

بتوجيه من دولة رئيس الحكومة الاستاذ نجيب ميقاتي، قام وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلّاس يرافقه الدكتور ماهر ضناوي، مسؤول ملف الشباب والرياضة في مكتب رئيس الحكومة، بزيارة تفقدية للمنشآت الكشفية والرياضية في محافظتي الشمال وجبيل – كسروان.
وعاين كلاس المدينة الكشفية في سمار جبيل، واطلع على أقسامها وحاجاتها والكلفة اللازمة لتشغليها وجعلها صالحة للإستضافة، بما يحافظ على كرامة لانسان وتوفير الحاجات الأساسية التي تؤمن سلامة العيش  في هذه الظروف الاستثنائية التي يتعرض لها لبنان.
واجتمع كلاس مع قيادة موقع الجيش اللبناني في ثكنة نهرا الشالوحي للتنسيق بما خصّ المدينة الكشفية وعرض المقترحات اللازمة.
بعدها انتقل كلاس يرافقه ضناوي إلى مدينة طرابلس، حيث عاين ملعب طرابلس الاولمبي، واطلع على وضع المدرجات والقاعات والمكاتب الإدارية والماء والإنارة.
وانتقل كلاس إلى القاعة الـرياضية في المينا، التي تعتبر ايقونة الملاعب الرياضية، وأعطى توجيهاته بوجوب الحفاظ على مستواها الفني ودعم تقدمها.
وفي تصريح له من طرابلس، وجَّه الوزير كلاس نداء إلى الاتحادات والأندية الرياضية والجمعيات الكشفية، لبذل قصارى جهودها للتضامن…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه وزير
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق