عاجل

نجمات يترقبن استقبال أطفالهن: أمهات للمرة الأولى - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

في عالم الفن والمشاهير، يتابع الجمهور بشغف الأخبار السعيدة التي تتعلق بحياة نجومهم المفضلين، ومن بين هذه الأخبار إعلان بعض النجمات عن حملهن للمرة الأولى، حيث يترقبن استقبال أطفالهن قريبًا.

وما بين رسائل تحمل الكثير من المشاعر لغيرهن من الأمهات أو رسائل لأطفالهن، عبرت النجمات عن مشاعرهن بطريقة مميزة، عكسن فيها حالة الفرحة والترقب لتلك الرحلة الجديدة في حياتها وجعلت من قصصهن مصدر إلهام لمتابعيهن، إليك ابرز النجمات اللواتي سيحملن لقب "أم" للمرة الأولى قريباً

كارمن بصيبص

أعلنت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص عن حملها الأول بعد ثماني سنوات من زواجها، في منشور مؤثر على حسابها الشخصي في "إنستغرام".

ظهرت كارمن بصيبص في الصورة وهي ترتدي اللون الأسود، والذي اختارته تعبيرًا عن تضامنها مع الأمهات اللبنانيات اللاتي يعانين من أوضاع صعبة في ظل الظروف القاسية التي يمر بها لبنان.

وفي رسالتها المؤثرة، قالت كارمن: "إلى كل الأمهات اللبنانيات اللواتي هربن من بيوتهن... اليوم أشعر بوجعكن بشكل أكبر". وأكملت بحديثها عن مولودها المنتظر: "صغيري، الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بحمايتك بكل كياني، وسأعلمك حب لبنان حتى في أصعب الأوقات".

وفي أحدث ظهور لها خلال حدث أقامته علامة المجوهرات الفاخرة "بولغري" على هامش أسبوع الموضة في باريس، لفتت كارمن بصيبص الأنظار بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستاناً مصنوعاً من القطن المطاط باللون الأحمر، تميز بتصميمه الطويل الذي يعانق الجسم وبأكتاف مكشوفة وأكمام طويلة. كما تزينت بمجوهرات من مجموعة Serpenti التي صُنعت من الذهب الأبيض المرصع بالماس والأونيكس الأسود.

سلمى أبو ضيف

أما الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، فقد قررت أن تعلن حملها الأول بطريقة مميزة ومؤثرة عبر مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بفستان مجسّم كشف عن حملها بوضوح.

وفي تدوينة لها على وسائل التواصل الاجتماعي، وثقت سلمى مشاعرها هي وزوجها إدريس عبد العزيز عبر رسالة وجهتها إلى ابنتهما المنتظرة.

وقالت سلمى أبو ضيف في الرسالة: "في 19 سبتمبر 2024، كتبنا رسالة أنا وإدريس لنوثق فيها مشاعرنا، ونقول لكِ كم نحن محظوظون؛ لأنكِ ستكونين ابنتنا". كما أشارت إلى أنها تشعر بامتنان كبير لهذه النعمة، موضحةً أن ابنتهما قد اختارتهم لتكون جزءاً من حياتها

وعن مشاعرها لحظة معرفتها بالحمل، أوضحت سلمى أبو ضيف أنها كانت مزيجاً من الفرح والتوتر والصدمة، قائلة: "أتمنى من الله أن أكون أمّاً متقبلة ومتفهّمة وحنونة على أولادي".

مارجوت روبي

النجمة العالمية مارجوت روبي، التي اشتهرت بتجسيد شخصية باربي في الفيلم الشهير، تنتظر طفلها الأول حسب ما أكدته عدة مصادر لمجلة "PEOPLE". ورغم أن الثنائي، مارجوت وزوجها توم أكيرلي، لم يصدرا أي بيان رسمي حول الخبر،ر إلا أن ظهورها الرسمي الأول ببطنها المنتفخ كام كافياً

قصة حب مارجوت وتوم بدأت في كواليس تصوير فيلم "Suite Française" عام 2013، حيث كان أكيرلي يعمل مساعد مخرج، وبعد سنوات من الصداقة والعمل المشترك، تزوج الثنائي في عام 2016 في حفل خاص أقيم في أستراليا.

وخلال السنوات الماضية، كانت مارجوت قد صرحت بأنها غير مستعدة للإنجاب، معبرة عن استيائها من الضغوط المجتمعية التي تمارس على النساء للإنجاب فور الزواج، إلا أنها في الفترة الأخيرة غيرت رأيها، وأبدت رغبتها في تكوين أسرة كبيرة، مشيرة إلى أنها نشأت في عائلة مكونة من أربعة أبناء، وترى أن هذا العدد مناسب لها.

مارجوت وتوم ليسا شريكين في الحياة الزوجية فقط، بل أيضًا في الأعمال، حيث أسسا شركة إنتاج "LuckyChap" التي أنتجت العديد من الأفلام الناجحة مثل "I, Tonya"، "Birds of Prey"، وفيلم "Barbie". يتوقع أن يكون استقبال الطفل الأول إضافة جديدة إلى حياة الثنائي المليئة بالنجاح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق