بالهدف السابع.. بنزيما يعيد ذكريات الريال - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالهدف السابع.. بنزيما يعيد ذكريات الريال - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:36 صباحاً

استمر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في تسجيل الأهداف للمباراة الخامسة تواليًا بعد هدفه في مرمى الأخدود خلال المباراة التي كسبها فريقه «2ـ1» الخميس ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، مكررًا بذلك ما فعله في موسمه الأخير مع ريال مدريد الإسباني.
وهز كريم بنزيما الشباك خلال 5 مباريات متتالية بالدوريات المحلية للمرة الأولى إبان ارتدائه قميص «الميرنجي»، وكان ذلك في الفترة بين أكتوبر 2022 ويناير 2023 طبقًا لشبكة «أوبتا» المتخصصة في الإحصائيات.
وجاء التسجيل المتتالي للمهاجم الفرنسي الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 بواقع هدف بداية من برشلونة في الكلاسيكو ضمن الجولة التاسعة التي انتهت لصالح ريال مدريد «3-1» ومثله أمام إلتشي «3-0» وهدفين في لقاء بلد الوليد «2-0»، وآخر خلال المواجهة التي خسرها فريقه أمام فياريال «1-2»، وهدف في الفوز على أتلتيك بلباو «2-1».
أما مع الاتحاد، فبدأ بنزيما هواية هز الشباك المنافسين منذ الجولة الثانية حينما سجل هدفًا أمام التعاون «2-1»، وثلاثة أهداف خلال الانتصار الكاسح على الوحدة «7-1» وهدفًا في مرمى كل من الهلال «1-3»، والخليج «4-1».
ورفع بنزيما من خلال هدفه في مرمى الأخدود رصيده إلى 7 أهداف، متساويًا مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال في صدارة هدافي الدوري حتى الآن.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق