مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 01:54 صباحاً

الرئيسية حـوادث حـوادث الجمعة, 4 أكتوبر, 2024 - 1:17 ص

مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة

وزارة الداخلية

هاني فتحى

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يدعي قيام قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين بالجيزة باقتحام منزله والتعدي على أبنائه والاستيلاء على متعلقاته.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 2 الجاري تم ضبط نجل ناشر مقطع الفيديو بناءً على إذن صادر من النيابة العامة، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش - سلاح أبيض).

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات في الإطار القانوني وعرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيق "مازال قيد الحبس".

وأضاف المصدر أن ناشر مقطع الفيديو (أحد العناصر الجنائية سبق اتهامه في قضية سرقة) ويأتي نشره مقطع الفيديو المشار إليه في محاولة لمنع الأجهزة الأمنية من ضبط نجله. وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لإدعاءاته الكاذبة.

ويأتي ذلك ضمن نهج الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق من خلال تبني إدعاءات العناصر الجنائية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها في أوساط الرأي العام.

74b6c711c3.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق