اخبار الرياضة لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 02:30 صباحاً

651cddbbab.jpg

02:10 ص | الجمعة 04 أكتوبر 2024

لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة

الأهلي وبيراميدز

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، الخاصة بالعقوبات التي تخض مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي أقيمت في دوري NILE في الموسم الماضي.

وأكد «الليثي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «لجنة الانضباط اتخذت قرارات بإيقاف خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي وعضوي المجلس محمد سراج ومحمد الجارحي، كما أصدرت قرار بإيقاف ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، بالإضافة لمعاقبة مروان حمدي بالإيقاف 6 أشهر».

رد حاسم من الجبلاية

وأوضح الليثي أن أعضاء لجنة الانضباط تفاجئوا من رد مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي طالبهم بمراجعة هذه العقوبات التي يراها الجبلاية أنها صعبة ومجحفة ومن الممكن أن تتسبب في أزمة والكرة المصرية على بدايات موسم جديد عبر كأس السوبر المصري.

شكاوى متبادلة بين الأهلي وبيراميدز

وكان مجلس إدارة ناديي الأهلي وبيراميدز قد تقدما عقب مباراتيهما في الموسم الماضي بشكاوى للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة، حيث طالب كل طرف بعقوبة على الآخر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق