تصل إلى 90 دقيقة.. اعرف متوسط تأخيرات القطارات على خطوط السكك الحديدية اليوم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصل إلى 90 دقيقة.. اعرف متوسط تأخيرات القطارات على خطوط السكك الحديدية اليوم - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 05:41 صباحاً

كشفت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، عن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة في حركة القطارات، اليوم الجمعة الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري، ذلك نظراً لما يتم إنجازه من مشروعات قومية ترتبط بالهيئة والهيئات الأخرى في هذه الفترة من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان.

متوسط تأخيرات القطارات

وقالت الهيئة في تقرير حديث لها، إن متوسط تأخيرات القطارات على خط «القاهرة – الإسكندرية» تصل إلى 20 دقيقة وخط «القاهرة – أسيوط» تصل إلى 60 دقيقة وخط «أسيوط – أسوان» 60 دقيقة، أما خط «بنها – بورسعيد» 90 دقيقة وخط «طنطا – المنصورة – دمياط» 45 دقيقة وخط «قليوب – شبين القناطر – الزقازيق – المنصورة» 45 دقيقة.

التأخير ناتج عن تنفيذ كباري علوية وإنشاءات 

وأكدت الهيئة، أنها تعتذر لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من إنشاء كباري علوية وأنفاق وتجديد وصيانة السكك الحديدية وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.وشددت الهيئة على المسافرين بضرورة اتخاذ التدابير والاستعدادات اللازمة كافة بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق