عاجل

محافظ دمياط يعتمد حركة تنقلات رؤساء المدن  - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ دمياط يعتمد حركة تنقلات رؤساء المدن  - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 10:52 صباحاً

 وكان محافظ دمياط قد عقد إجتماعا مع رؤساء المراكز والمدن عقب صدور القرار وذلك بحضور نائب المحافظ وسكرتير عام المحافظة والسكرتير العام المساعد .. وخلال اللقاء أكد المحافظ أن محور التواصل مع المواطنين والتواجد الميدانى للتعرف عن قرب على مطالبهم ومشاكلهم وحلها يُعد من أهم المحاور والتكليفات التى يتطلب تنفيذها .

 ووجه المحافظ بالدفع بعجلة العمل بملفات العمل خاصة ذات الأولوية والمطروحة منها على الساحة حاليا ووجه أيضا بمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات الجاري تنفيذها بكافة القطاعات بنطاق كل وحدة محلية مؤكدا أنها تقع ضمن مسئوليات رؤساء الوحدات مشيرا إلى الأهمية البالغة لملف التصالح فى مخالفات البناء وتقنين الأوضاع و تحصيل حق الدولة و تراخيص المحلات ولافتا أيضا إلى الإهتمام بملفات الإشغالات للحفاظ على حرم الطريق وكذلك تعظيم الإستفادة من الموارد وأوضح المحافظ أن الوحدات المحلية تلعب دور كبير خلال المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان " والتى تهدف إلى توفير كافة الخدمات وتعريف المواطنين بها حتى يتسنى تنفيذ الخطط على هذا النحو بعد إنتهاء مدة المبادرة خلال ١٠٠ يوم لتوفير الخدمات للمواطنين بكافة المناطق .
 ومن جانبها أكدت المهندسة شيماء الصديق نائب المحافظ أهمية العمل بشكل تكاملى بين جميع الأطراف وتعزيز الجهود لتحقيق طفرة بقطاعات العمل المختلفة وضرورة الإهتمام بملف منظومة إدارة المخلفات وتكثيف الجهود فى إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية ووضع خطة لتعظيم الإستفادة من الموارد التابعة لكل وحدة محلية .

 بينما أشار اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة أن المحافظة تسعى إلى تحقيق معدلات سريعة للعمل بكافة الملفات بالتوازى مؤكدا على أهمية الدفع بالعمل بملفات التصالح فى مخالفات البناء ورفع الإشغالات وتحصيل المتأخرات.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق