عاجل

رئيس وزراء بريطانيا الأسبق: نتنياهو وضع أجهزة تجسس في حمامي الخاص - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس وزراء بريطانيا الأسبق: نتنياهو وضع أجهزة تجسس في حمامي الخاص - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 11:35 صباحاً

نشرت صحيفة «تيليجراف» البريطانية، تصريحات رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، بشأن عثور فريقه الأمني على جهاز تجسس في حمامه الخاص، بعد أن استخدمه رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وجاءت تلك التصريحات في كتاب بوريس جونسون الجديد، الذي سيُنشر في وقت لاحق من أكتوبر الجاري.

تفاصيل وضع نتنياهو جهاز تجسس في حمام بوريس جونسون

وأوضح رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، أن ذلك حدث عندما كان وزيرًا للخارجية البريطانية عام 2017، وكان «نتنياهو» في زيارة إلى لندن، واستخدم حمام «جونسون» الخاص، ليجد فريقه الأمني، جهازَ التجسس بعد خروج «نتنياهو» من الحمام.

وتابع: إن لقاءهما كان بمقر وزارة الخارجية، وحينها طلب «نتنياهو» الذهاب إلى الحمام، ليخرج منه بعدما استغرق وقتًا طويلاً، واكتشف رجال الأمن بعد خروج نتنياهو وجود جهاز تجسس في المرحاض.

وأشار «جونسون» إلى أن جميع التفاصيل المتعلقة بالحادث موجودة في الكتاب الجديد.. لافتًا إلى أنه لم يصدر أي بيان أو تعليق من الخارجية البريطانية بشأن الحادث

تعليق مكتب «نتنياهو» على تصريحات جونسون

من جانبه رد مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، على تصريحات بوريس جونسون، نافيًا جميعها، وواصفًا إياها بـ «الكاذبة والسخيفة».

اقرأ أيضًا
وزير الخارجية الإيراني يصل العاصمة اللبنانية بيروت

الأعنف في تاريخ البلاد.. ارتفاع حصيلة قتلى إعصار «هيلين» بأمريكا إلى 215 شخصا

استشهاد 16 فلسطينيًا في غارة للاحتلال الإسرائيلي على مقهى بمخيم طولكرم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق