موجز الصباح:ميسي يعود لمواجهة كبار اوروبا، تعادل مثير بين بورتو واليونايتد وفوز كبير للاتسيو في الدوري الاوروبي، تشيلسي يقنع في دوري المؤتمر وفوز فيورنتينا وهايدنهايم، فوز صعب للاتحاد على الاخدود في الدوري السعودي، كروس عائد الى البرنابيو - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز الصباح:ميسي يعود لمواجهة كبار اوروبا، تعادل مثير بين بورتو واليونايتد وفوز كبير للاتسيو في الدوري الاوروبي، تشيلسي يقنع في دوري المؤتمر وفوز فيورنتينا وهايدنهايم، فوز صعب للاتحاد على الاخدود في الدوري السعودي، كروس عائد الى البرنابيو - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 01:40 مساءً


كشفت مصادر صحفية انه تم ابلاغ نادي ​انتر ميامي​ بأنه سيلعب في كأس العالم للأندية المقبلة في عام 2025.
ومن المتوقع أن يُعلن عن هذا الخبر بشكل رسمي في الأيام القليلة القادمة، مما سيزيد من حماس الجماهير.
واوضحت هذه المصادر ان هذا الحدث سيكون فرصة لمشاهدة النجم ليونيل ميسي مرة أخرى وهو يتنافس ضد الأندية الأوروبية الكبيرة، مما يضيف طابعًا مثيرًا لهذه البطولة.
ويُعتبر انتر ميامي، الذي يضم ميسي، أحد الأندية البارزة في كرة القدم الأميركية، ووجوده في هذه البطولة سيعزز من مكانته على الساحة العالمية.


​الدوري الاوروبي​: تعادل مثير بين بورتو واليونايتد وفوز كبير للاتسيو


ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات الدوري الاوروبي، قلب نادي بورتو البرتغالي تأخره بهدفين الى تقدم مثير امام مانشستر يونايتد الانكليزي وبواقع ٣-٢ على ارضية ملعب الدراغاو قبل ان ينجح الشياطين الحمر في خطف هدف قاتل في الدقائق الاخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع ٣-٣، بينما واصل نادي لاتسيو الايطالي بدايته القوية وذلك بعد ان حقق الفوز امام نيس الفرنسي وبواقع ٤-١.

3528fdff8b.jpg


ضمن فعاليات الجولة الاولى من منافسات دوري المؤتمر الاوروبي،حقق نادي تشيلسي الانكليزي فوزا" مهما" امام غنت البلجيكي وبواقع ٤-٢ ليخطف ٣ نقاط مستحقة، وفي باقي المباريات، تعادل ياناثينايكوس اليوناني امام بوراك بانيا لوكا البوسني وبواقع ١-١، فيما خسر كوبنهاغن الدنماركي امام جاغيلونيا البولندي وبواقع ٢-١، وبدوره فاز فيورنتينا الايطالي امام TNS الويلزي وبواقع ٢-٠، حقق نادي هايدنهايم الالماني فوزا" صعبا" بين جماهيره امام ليوبليانا السلوفيني وبواقع ٢-١ .


الدوري السعودي: فوز صعب للاتحاد امام الاخدود


ضمن منافسات الجولة السادسة من ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم، نجح فريق الاتحاد في تحقيق فوز صعب على نظيره الأخدود، في مباراة أقيمت على أرض الأخير.
وانتهت المواجهة بفوز الاتحاد بنتيجة 2 - 1، مما أضاف إلى رصيده ثلاث نقاط مهمة في سباق المنافسة على اللقب.

كروس يعود الى البرنابيو


أعلن ​توني كروس​، اللاعب السابق لنادي ​ريال مدريد​، عن نيته حضور مباراة الفريق يوم السبت في ملعب سانتياغو برنابيو لمشاهدة المواجهة المرتقبة ضد فياريال. تأتي هذه التصريحات في إطار استعدادات ريال مدريد لاستضافة فياريال ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكشف كروس، الذي ترك بصمة واضحة في تاريخ النادي خلال مسيرته، عن حماسه الكبير لمتابعة فريقه السابق في هذه المباراة، فقال: "سأذهب إلى البرنابيو يوم السبت، سأكون هناك لمشاهدة مباراة ضد فياريال".

45e88b7da7.jpg

متفرقات:
وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على فتح سوق انتقالات استثنائية لمدة 10 أيام، وذلك للسماح للاعبين بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية خلال شهري حزيران وتموز المقبلين.

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن قائمة منتخب الديوك والّتي شهدت استبعاد لاعب خط الوسط ونجم فريق اتحاد جدّة السعودي نغولو كانتي بسبب الإصابة.
وسيغيب نغولو عن مواجهتيّ بلجيكا واسرائيل، في دوري الأمم الأوروبية.


وفقاً للتقارير الاسبانيّة، فإنّ نجم برشلونة داني أولمو في المراحل الأخيرة من تعافيهِ من إصابة عضلية تعرض لها قبل بضعة أسابيع في مباراة الدوري الإسباني ضد جيرونا.


أصبح مستقبل المدرّب الهولندي إيريك تن هاغ في مانشستر يونايتد غيّر مؤكَّد بشكلٍ متزايد بعد بداية سيّئة للموسم، حيثُ ورد أن النادي يستعد لاستبدال الهولندي.
وذكرت تقارير انكليزيّة أنّ إدارة مانشستر يونايتد الجديدة مُعجبة بشكلٍ خاص بمدرب فولهام، ماركو سيلفا، الذي أشرف على تقدم كبير في النادي اللندني، الذي يحتل حالياً المركز السادس.


وجه الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم تهمة سوء السلوك إلى ماريناكيس، مالك نادي نوتنغهام فورست، وتتعلق التهمة بسلوك غير لائق مزعوم في المنطقة المؤدية لغرفة تبديل الملابس خلال مباراة الفريق ضد فولهام في الدوري الإنكليزي الممتاز، التي جرت السبت الماضي.


أفادت تقارير انكليزيّة أنّ العملاقان برشلونة الاسباني ويوفنتوس الايطالي يراقبان مهاجم فريق مانشستر يونايتد، الارجنتيني أليخاندرو غارناتشو حيثُ يستمر ببدايته المحبطة للموسم.


أعلن بوروسيا دورتموند رسميًا عن تمديد عَقد ظهيرهِ الأيّمَن الأساسي، جوليان رايرسون. ووقَّعَ المُدافع النروجي على صفقة جديدة ستبقيه في النادي حتَّى صيف عام 2028، مِمّا يُمدّد عقدهُ السَّابق الَّذي كانَ مِنَ المُقرّر أن ينتهي في عام 2026.

تستكمل اليوم الجمعة الرابع من شهر تشرين الاول 2024 مباريات الدوريات الاوروبية لكرة القدم، الى جانب مباريات الدوري السعودي، على ان تكون مواعيد المباريات بتوقيت بيروت على الشكل التالي:
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
ليغانيس 22:00 فالنسيا

الدوري الإيطالي
نابولي 19:30 كومو
هيلاس فيرونا 21:45 فينيزيا

الدوري الألماني
أوغسبورغ 21:30 بوروسيا مونشنغلادباخ
الدوري الفرنسي
مارسيليا 21:45 أنجيه
دوري روشن السعودي
الخليج 18:00 الخلود
الرياض 18:15 القادسية
ضمك 21:00 الشباب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق