اخبار الرياضة آرني سلوت يتحدث عن مستقبل محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة آرني سلوت يتحدث عن مستقبل محمد صلاح, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 03:54 مساءً

علق الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، على الأرقام المذهلة التي يحققها الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز، كما تناول مستقبل قائد منتخب مصر.

انضم محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويستمر عقده مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس غدًا السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

عند سؤاله عن تجديد عقود الثلاثي محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، رد سلوت قائلاً: “أتمنى ألا يُستخدم مصطلح تجديد العقود كثيرًا، فإجابتي ستكون دائمًا نفسها، وأفهم تمامًا إذا تكررت الأسئلة كل أسبوعين أو حتى يومين! ربما يعتبر البعض إجابتي مملة، لذا حاول أن تسألني بعد فترة التوقف الدولي”.

وبشأن أداء محمد صلاح وريان جرافينبيرش، أضاف: “أعتقد أن سبب الأداء الجيد للاعبين يعود في الأساس إلى موهبتهم الفردية. محمد صلاح يتمتع بجودة استثنائية، وكذلك رايان، كل لاعب هنا يمتلك مهارات عالية، والآن يأتي دورنا، وأنا أقول نحن لأن الأمر لا يقتصر علىي أنا وجهازي الفني، بل يشمل اللاعبين أيضًا، للعب كفريق واحد، وعندها سيتألق الأفراد”.

على مدى العامين الماضيين، كان هناك اهتمام كبير من عدة أندية سعودية، بما في ذلك الهلال والاتحاد والنصر، بالتعاقد مع محمد صلاح كونه من أبرز اللاعبين في العالم.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق