عاجل

«عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 04:40 مساءً

يستمر فيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم والفنانة أسماء أبو اليزيد في الحفاظ على الصدارة في حجم الإيرادات منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، حيث تمكن من تحقيق إيرادات تصل إلى 404 ألف في شباك التذاكر أمس الخميس، ليقترب الإجمالي من حاجز الـ 20 مليون جنيها.

فيلم عاشق

أحداث فيلم عاشق

فيلم عاشق، من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاقتها الأولى بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رومانسي، تبدأ من خلال قصة حب تنشأ بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

فيلم عاشق

أبطال فيلم عاشق

ويضم فيلم عاشق عددا من نجوم الفن في مقدمتهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

والجدير بالذكر، أن فيلم عاشق يدخل في منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية، والتي تتمثل أبرزها في الآتي: إكس مراتي، وعنب، وولاد رزق 3، وعصابة الماكس، واللعب مع العيال.

اقرأ أيضاً
عرض فيلم «عاشق» على منصة إحدى المنصات الإلكترونية في هذا الموعد

بأكثر من 12 مليون جنيه.. فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم يواصل تصدر إيرادات دور السينما

دور العرض السينمائية تستقبل اليوم فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق