عاجل

تصفيات المونديال: الإصابة تحرم منتخب كوريا الجنوبية من خدمات أبرز ركائزه - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصفيات المونديال: الإصابة تحرم منتخب كوريا الجنوبية من خدمات أبرز ركائزه - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 05:00 مساءً

تصفيات المونديال: الإصابة تحرم منتخب كوريا الجنوبية من خدمات أبرز ركائزه

نشر في الشروق يوم 04 - 10 - 2024

2328518
أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم اليوم الجمعة استبعاد اللاعب سون هيونغ مين من قائمة منتخب كوريا الجنوبية لمباراتي الأردن والعراق في تصفيات كأس العالم 2026.
وقال الاتحاد الكوري الجنوبي في بيان عبر موقعه الالكتروني، إن محترف توتنهام هوتسبير الإنقليزي البالغ من العمر 32 عاما سيغيب عن منتخب كوريا الجنوبية بسبب إصابة في الفخذ الأيسر تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه توتنهام في منافسات البطولة الإنقليزية الممتازة.
وأضاف البيان أن المدرب هونغ ميونغ مدرب المنتخب الأول، استبعد هذا اللاعب عن قائمة المنتخب الذي يواجه نظيره الأردني خلال الشهر الجاري في تصفيات كأس العالم 2026، وسيعوض هونغ هيون سيوك، لاعب ماينز الألماني غياب سون هيونغ مين في قائمة منتخب كوريا الجنوبية.
وخرج هيونغ مين مصابا في الدقيقة (71)، خلال فوز توتنهام على قرة باغ الأذربيجاني بثلاثية نظيفة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في سبتمبر الماضي، واستبدل باللاعب الألماني تيمو فيرنر.
ويستعد منتخب كوريا الجنوبية، لمواجهة مضيفه الأردني في 10 أكتوبر الجاري، ثم يستضيف داخل أرضه نظيره العراقي في 15 من الشهر ذاته، ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.
منتخب كوريا الجنوبية
سون هيونغ مين
كأس العالم 2026

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق