عاجل

"كان يصيح اذبحوني لا تتركوني".. بالفيديو: عقيد متقاعد يروي قصة "عملية الفيحاء" التي استشهد فيها غدير القحطاني وكيف تعاملوا مع 112 عبوة قبل 18 دقيقة من انفجارها - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"كان يصيح اذبحوني لا تتركوني".. بالفيديو: عقيد متقاعد يروي قصة "عملية الفيحاء" التي استشهد فيها غدير القحطاني وكيف تعاملوا مع 112 عبوة قبل 18 دقيقة من انفجارها - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 06:07 مساءً

صحيفة المرصد: روى العقيد المتقاعد خالد المحيا، قصة "عملية الفيحاء" التي استشهد فيها رجل الأمن غدير القحطاني.

وقال المحيا خلال برنامج السطر الأوسط :"كان هناك سيارة جمس مفخخة في حي الفيحاء بالرياض بدأنا البحث عنها عندما قالوا أنها ستستهدف موقعاً".

وأضاف :"أوكلت المهمة لقوات الطوارئ الخاصة، المشكلة إن تنظيم القتال كان مفقود، المفروض قبل ما أرسل القوات أرصد البيئة هل هي نظيفة، هل فيه عناصر ترصد موجودة في الموقع".

وتابع :" اللي حدث إن أحد المطلوبين وهو خالد السبيت، كان مهمته هو الدورية الراكبة على الموقع، شاف القوات الأمنية وبدأ معهم الاشتباك، وكان لديهم أسلحة ثقيلة مثل أر بي جي، و رشاشات كلاشينكوف، واستشهد فيها غدير القحطاني، وكان شرساً وذكر لي انه كان يصيح ويقول اذبحوني لا تتركوني".

وأكمل:"لما صار الحدث الأمني تم طلبنا مباشرة، عندما باشرنا المهمة وجدنا مبنى المطلوبين مفخخاً بـ 112 عبوة، وكان أمامهم 18 دقيقة فقط قبل الانفجار، وتم إبطالها جميعاً".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق