اخبار الرياضة سيدات الأهلي تحقق أول انتصار تاريخي على الزمالك في الدوري المصري للكرة النسائية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة سيدات الأهلي تحقق أول انتصار تاريخي على الزمالك في الدوري المصري للكرة النسائية, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 06:40 مساءً

حقق فريق الأهلي للسيدات إنجازًا تاريخيًا بفوزه الأول في تاريخه على الزمالك، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من الدوري المصري بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

افتتحت المباراة بفرص متساوية، حيث كان للزمالك محاولة في الدقيقة السادسة، ولكن تسديدة يوتيندي تجاوزت العارضة، وفي الدقيقة 27، كانت ميا لينس من الأهلي قريبة من التسجيل، لكنها أهدرت فرصة ذهبية.

مع اقتراب الشوط الأول من نهايته، تمكنت النيجيرية تشاريتي روبن من إحراز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 43 بعد مراوغة رائعة داخل منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني، أضافت تشاريتي هدفًا ثانياً برأسية في الدقيقة 73، ورغم طرد نورا خالد من الأهلي في الدقيقة 89، تمكن الزمالك من تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عبر سبيستيا أكوي، لكن هذا الهدف لم يكن كافيًا لتغيير نتيجة المباراة، ليحقق الأهلي فوزًا تاريخيًا بهدفين مقابل واحد.

تأتي هذه المباراة ضمن مشروع جديد للأهلي والزمالك، حيث أطلق الفريقان فرقًا نسائية للمرة الأولى هذا الموسم، استجابة لمتطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تشترط وجود فرق نسائية في الأندية للمشاركة في البطولات الدولية.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق