نابولي يضرب كومو بثلاثية.. ويعزز الصدارة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نابولي يضرب كومو بثلاثية.. ويعزز الصدارة - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 11:02 مساءً

ابتعد فريق نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم في صدارة الدوري المحلي، بعد فوزه على ضيفه كومو 3ـ1، الجمعة، في افتتاح المرحلة السابعة، رافعًا رصيده إلى 16 نقطة، بفارق أربع عن يوفنتوس الثاني، الذي يلعب مع كالياري الأحد، وخمس عن ميلان وإنتر وتورينو.
وهذا الفوز السادس في آخر سبع مباريات للفريق الجنوبي، الذي تعادل في واحدة بعد انطلاقة سيئة بداية الموسم بخسارته أمام فيرونا بثلاثية نظيفة. في المقابل، تكبّد كومو خسارته الأولى بعد ثلاث مباريات، والثالثة في الدوري، ليبقى بالمركز العاشر مؤقتًا بثماني نقاط.
وافتتح الإسكتلندي سكوت مكتوميناي لاعب الوسط، التسجيل لأصحاب الملعب بعد 26 ثانية فقط، حين استلم كرة من المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو بين مدافعين تخطاهما مسددًا إلى يمين المرمى، ليصبح ثالث أسرع هدف لنابولي في تاريخ الدوري منذ بدء اعتماد حصول الفائز على ثلاث نقاط، بعد المكسيكي هيرفينج لوزانو أمام فيرونا في 2021 «الثانية 9»، والأرجنتيني إيزيكيل لافيتسي أمام جنوى في 2008 «الثانية 25».
وأدرك الجناح البرازيلي جابريال ستريفيتزا التعادل لكومو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء إلى يمين المرمى «43». وانتظر نابولي حتى الدقيقة 53 ليتقدم مجددًا بتوقيع لوكاكو من ركلة جزاء، فيما صعّب الجناح البرازيلي البديل دافيد نيريس مهمة كومو في معادلة الكفة بالهدف الثالث «86».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق