عاجل

أخبار الرياضة - هل أوقف الاتحاد الدولي المُلاكمة الجزائرية إيمان خليف وجردها من ألقابها ؟ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

أصدرت اللجنة الأولمبية الجزائرية بيانًا رسميًا عبر حسابها على «فيسبوك»، أكدت فيه أن جميع المعلومات المتداولة بشأن إيقاف البطلة الأولمبية إيمان خليف، التي حققت ميدالية ذهبية في أولمبياد باريس 2024، غير صحيحة.

وقالت اللجنة في بيانها: «نجدد طمأنة الجماهير الجزائرية بأن كل الأخبار المغلوطة حول الملاكمة الجزائرية عمومًا والبطلة إيمان خليف خاصة، عارية من الصحة ولا تمت بأي صلة للجنة الأولمبية الدولية، هي مجرد حملة ممنهجة ضد الجزائر واضحة المصدر للتشويش على النجاح الباهر للبطلة الأولمبية».

وكانت تقارير صحفية قد زعمت (الخميس) الماضي، أن الاتحاد الدولي للملاكمة أوقف إيمان خليف مدى الحياة وجردها من جميع ألقابها.

ولفتت إيمان خليف الأنظار خلال مشاركتها في منافسات الملاكمة بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، بعد تتويجها بذهبية منافسات وزن 66 كغم، لتصبح أول عربية تحرز الذهبية في الملاكمة بتاريخ الأولمبياد.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - هل أوقف الاتحاد الدولي المُلاكمة الجزائرية إيمان خليف وجردها من ألقابها ؟ - اخبارك الان, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 01:51 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق