عاجل

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع - اخبارك الان, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 05:35 صباحاً

يستمر البحث عن موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويريد مان سيتي العودة لطريق الانتصارات من جديد بعد التعادل في آخر جولتين في الدوري أمام أرسنال ونيوكاسل يونايتد، ويريد فولهام استمرار النتائج الإيجابية هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة السابعة في تمام الخامسة مساء، ويستضيف ملعب الإمارات مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة السابعة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

جدول الترتيب قبل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة وبالتساوي مع أرسنال صاحب المركز الثالث، بينما يتواجد فولهام في المركز السادس برصيد 11 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: كايل والكر، مانويل آكانجي، روبن دياز، جوسكو جفارديول.

وسط الملعب: ريكو لويس، ماتيو كوفاسيتش، إلكاي جاندوجان.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، جاك جريليتش، إيرلينج هالاند.

هالاند ودي بروين

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة السابعة في تمام السابعة والنصف مساء، ويستضيف ملعب جوديسون بارك مواجهة اليوم بين إيفرتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة السابعة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

موعد مباراة ليستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة السابعة في تمام الخامسة مساء، ويستضيف ملعب كينج باور مواجهة اليوم بين ليستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتبث عبر بي إن سبورتس إتش دي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق