اخبار الرياضة اتحاد الكرة يبرئ الأهلي من إتهام وشكوى الزمالك (مستندات)

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة اتحاد الكرة يبرئ الأهلي من إتهام وشكوى الزمالك (مستندات), اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 10:35 صباحاً

a684443022.jpg

10:08 ص | السبت 05 أكتوبر 2024

اتحاد الكرة يبرئ الأهلي من إتهام وشكوى الزمالك (مستندات)

أعضاء اتحاد الكرة

أخبار متعلقة

حسم اتحاد الكرة الأزمة المثارة مؤخرا بين الأهلي والزمالك، بشأن شكوى واتهام الأخير للأحمر بإشراك لاعبة موقوفة في قمة دوري السيدات في الجولة الأولى من المسابقة، التي انتهت على واقع فوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب حلمي زمورا بميت عقبة.

اتحاد الكرة ينهي الجدل في أزمة شكوى الزمالك للأهلي بدوري السيدات

وأرسل اتحاد الكرة مستندا رسميا للنادي الأهلي يبرئه من اتهام وشكوى الزمالك، في عدم أحقية مشاركة رودينا عبد الرسول، لاعبة الأهلي لكرة القدم النسائية، بداعي عدم انتهاء فترة الإيقاف الخاصة بها، التي أصدرها «الجبلاية» في حق اللاعبة خلال تواجدها بناديها السابق دلفي، الذي رحلت عنه للأحمر في انتقالات الصيف الحالي.

2653955885.jpg

اتحاد الكرة يبرئ الأهلي في أزمة «رودينا» بدوري السيدات 

وتبين من خطاب اتحاد الكرة الرسمي أن لاعبة النادي الأهلي رودينا عبد الرسول لم توقع عليها أي عقوبة، وبالتالي فإن مشاركتها صحيحة أمام الزمالك، وعليه فإن الأحمر حسم المواجهة لصالحه بهدفين لهدف بقمة دوري السيدات.

رد حاسم من شادي محمد ينهي جدل إيقاف رودينا عبد الرسول

وخلال الساعات الماضية، كان شادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي، قد خرج بتصريحات أيضا تؤكد على قانونية مشاركة لاعبة الأحمر أمام الزمالك، في الجولة الأولى بدوري السيدات المصري، موضحا: «اللاعبة رودينا عبد الرسول ليست موقوفة كما يتردد». 

b271556862.jpg

وأضاف رئيس جهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس»: «اتحاد الكرة أخطر الأهلي بالموقف الخاص باللاعبات، ولا يوجد إيقاف لأي لاعبة بسبب تراكم البطاقات».

يذكر أن عادل حسين، مدرب سيدات نادي الزمالك، كان قد أكد عقب المباراة أن الأهلي أشرك رودينا عبد الرسول الموقوفة بعقوبة موقعة ضدها من الموسم الماضي، بالإيقاف لمدة 3 مباريات، أمضت منها اثنتين فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق