تمرد قوات الاحتلال على حدود لبنان: القيادات غير مهتمة بحمايتنا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تمرد قوات الاحتلال على حدود لبنان: القيادات غير مهتمة بحمايتنا - اخبارك الان, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 11:22 صباحاً

أعرب مراقبون في جيش الاحتلال الإسرائيلي في الشمال عن استيائهم من تعامل قياداتهم معهم، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة واشنطن بوست.

ويشتكي هؤلاء المراقبون من أن الجيش الإسرائيلي لا يقوم بالخطوات الضرورية لضمان عدم تكرار الكوارث التي قد تحدث في الجبهة الشمالية، مؤكدين أن الجيش قد خالف قسمه الأساسي في حماية الجنود.

يعتقد المراقبون أن الجبهة الشمالية قد تم التعامل معها بشكل غير جاد ولمدة تصل إلى 11 شهرًا، مما تركهم عرضة للخطر. يعبرون عن قلقهم من أنهم غير محميين بما يكفي، وهذا يمثل تهديدًا مباشرًا لسلامتهم وقدرتهم على أداء عملهم بفعالية.

الأمر الذي يزيد من تعقيد الوضع هو شعور المراقبين بأن رؤسائهم يحاولون إسكاتهم ومنعهم من التحدث عن المشاكل التي يواجهونها.

تشير التقارير إلى أن هؤلاء القادة يتجاهلون الشكاوى ويرفضون اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الأوضاع على الجبهة الشمالية. 

هذا الوضع المتوتر يزيد من الضغوط النفسية على المراقبين، حيث يشعرون أن أصواتهم غير مسموعة وأن المخاطر التي تواجههم تزداد مع مرور الوقت دون حلول واضحة.

ويبدو أن هؤلاء المراقبين يشعرون بأنهم في موقف حرج وأنهم بحاجة إلى دعم عاجل لتحسين الظروف التي يعملون فيها، قبل أن تتفاقم الأمور.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق