اخبار الرياضة بول بوجبا يعود للملاعب في مارس 2025 بعد تخفيض عقوبة المنشطات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بول بوجبا يعود للملاعب في مارس 2025 بعد تخفيض عقوبة المنشطات, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 11:58 صباحاً

fc245cd60e.jpg

11:42 ص | السبت 05 أكتوبر 2024

بول بوجبا يعود للملاعب في مارس 2025 بعد تخفيض عقوبة المنشطات

بول بوجبا

أخبار متعلقة

اقترب بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي من العودة مجددا إلى ممارسة كرة القدم بشكل طبييعي، بعد تخفيض فترة الإيقاف الخاصة التي كان مقرر أن تنتهي في سبتمبر 2027، بسبب المنشطات.

ووفقا لصحيفة «ميل سبورت» فإن بول بوجبا بات قريبا للعودة إلى الملاعب بعدما وافقت المحكمة الرياضية الدولية «كاس» على تخيفض عقوبة نجم اليوفي إلى عام ونصف بدلا من أربعة أعوام.

02581f0eac.jpg

موعد عودة بوجبا إلى الملاعب

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يعود النجم الفرنسي إلى الملاعب في مارس 2025 بعد قضاء عام ونصف من الإيقاف.

وتابعت الصحيفة أنه يمكن لبول بوجبا العودة مجددا للمشاركة في تدريبات يوفنتوس في يناير المقبل، ويمكنه المشاركة بشكل طبيعي في المباريات بداية من شهر مارس.

وجاء هرمون بول بوجبا إيجابي في تحليل DHEA، الذي جرى بعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي موسم 2024/2025.

يذكر أن بول بوجبا لديه عقد مع يوفنتوس الإيطالي حتى صيف 2026.

بول بوجبا يعلن تقليص مدة الإيقاف

وقال بول بوجبا في بيان رسمي «انتهى الكابوس أخيرا، أستطيع أن أتطلع إلى اليوم الذي أستطيع فيه تحقيق أحلامي مرة أخرى، لقد أكدت دائما أنني لم أخالف أبدا لوائح القوانين الخاصة لمكافحة المنشطات عندما تناولت مكملا غذائيا، والذي لا يؤثر أو يعزز أداء الرياضيين، ألعب بنزاهة دائما، ورغم أنني يجب أن أعترف بأن هذه مخالفة تستوجب المسؤولية الصارمة، إلا أنني أريد أن أشكر قضاة محكمة التحكيم الرياضية الذين استمعوا إلى تفسيري وتفهكو ذلك، لقد كانت الفترة الماضية مؤلمة للغاية في حياتي، لأن كل ما عملت بجد من أجله قد تم تعليقه».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق