أخبار الرياضة - الفنانة المصرية سوسن بدر تكشف المستور في حياتها الشخصية.. ماذا قالت؟ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
فنون وإبداعات منوعـات السبت, 5 أكتوبر, 2024 - 1:17 م

سوسن بدر

في حوار شيّق مع الإعلامي محمود سعد ضمن برنامج "sold out"، فتحت الفنانة المصرية القديرة سوسن بدر قلبها للجمهور وكشفت عن جوانب مثيرة من حياتها الشخصية والمهنية.

تحدثت سوسن عن طفولتها وذكريات حبها الأول، قائلة إنها كانت تعجب بابن الجيران وتستمع إلى أغنية "ساكن قصادي" وهي تراقبه.

وبعد سنوات، التقت بحبها الأول صدفة وهو برفقة زوجته، لكنها لم تتعرف عليه في البداية إلى أن عرّفها بنفسه. وعقّبت على هذا اللقاء بقولها: "سعدت جدًا بلقائه، فالحب الأول كما قال إحسان عبد القدوس لا يُنسى، لكنه ليس حقيقيًا".

أما عن الزواج، فقالت سوسن بدر إن الزواج المتعدد ليس شيئًا إيجابيًا أو سلبيًا بحد ذاته، بل هو "قسمة ونصيب"، مشددة على أن كل تجربة زواج هي خاصة وتختلف من شخص لآخر.

وعن مشوارها الفني، تحدثت سوسن بدر عن علاقتها مع النجوم الكبار نور الشريف وعادل إمام. وصفت نور الشريف بأنه "مكتبة متنقلة" لاهتمامه الكبير بالقراءة والثقافة، وهو ما كان ينصحها به دائمًا. وأشارت إلى أن عادل إمام كان يعتقد أن الفنان دون ثقافة لا يملك سوى نصف موهبته، فالثقافة هي ما يعزز من قدرة الفنان على التألق.

كما استذكرت علاقتها الوطيدة بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، مشيرة إلى أنها كانت قدوة لها في الأناقة والذوق الرفيع منذ أيام بداياتها كعارضة أزياء. ووصفت كيف علمتها رجاء الجداوي كيفية التصرف برقي والظهور بأسلوب راقٍ يليق بالسيدات.

سوسن بدرالفنانة المصرية سوسن بدر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - الفنانة المصرية سوسن بدر تكشف المستور في حياتها الشخصية.. ماذا قالت؟ - اخبارك الان, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 01:20 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق