عاجل

حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق - اخبارك الان, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 02:04 مساءً

كشف الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس الفترة المُقبلة، إذ تشهد درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا خلال ساعات النهار، بينما تنخفض ليلا.

حالة الطقس ودرجات الحرارة 

وقال «القياتي» في تصريحات لـ«الوطن»، إن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء خريفية معتدلة مساءً وطوال فترات الصباح الباكر، بينما تبقى الأجواء معتدلة الحرارة خلال فترات النهار.

درجات الحرارة خلال الفترة المُقبلة 

كما أوضح أن الفترة الحالية تشهد طقسا مستقرا تمامًا وأجواء خريفية على مناطق الجمهورية كافة، وتكون فيها الأجواء حارة خلال فترات الظهيرة ومعتدلة الحرارة خلال ساعات الليل المتأخر وخلال ساعات النهار الباكر، مع استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة، حيث تتراوح درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة بالقاهرة بين 30 و31 درجة للعظمى و22 للصغرى.

ظاهرة جوية تضرب البلاد

كما تشهد عدة مناطق تكون شبورة مائية خلال فترات الصباح الباكر على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية والدلتا وسيناء ومدن القناة وأيضًا مناطق من شمال الصعيد، ولكنها لا تعيق حركة المرور، ويستمر ذلك من الساعة 4 صباحًا وحتى الساعة 8 صباحًا، مع وجود فرص لنشاط الرياح المعتدلة، خاصة خلال ساعات الليل على القاهرة وعدة مناطق بالإسكندرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق