برينتفورد يقسو على الذئاب بخماسية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برينتفورد يقسو على الذئاب بخماسية - اخبارك الان, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 08:40 مساءً

اكتسح فريق برينتفورد الإنجليزي الأول لكرة القدم شباك ضيفه وولفرهامبتون بنتيجةٍ عريضةٍ، بلغت 5ـ3 في مباراتهما، السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري الممتاز، التي شهدت تسجيل ستة أهدافٍ في الشوط الأول.
وبعد تسجيله هدفًا في الدقيقة الأولى بآخر ثلاث مبارياتٍ، بدأ برينتفورد اللقاء بهدفٍ في الدقيقة الثانية هذه المرة عندما وضع نيثن كولينز الكرة برأسيةٍ في الشباك، لكنَّ فريق «الذئاب» ردَّ عقب دقيقتين حينما أحرز ماتيوس كونيا التعادل.
وحصل برينتفورد على ركلة جزاءٍ إثر مراجعة الحكم تقنية الـ VAR بعد أن أسقط ماريو ليمينا كولينز داخل المنطقة، ليسجل منها برايان مبيمو هدفه السادس الموسم الجاري، لكنَّ التقدم لم يدم طويلًا مرةً أخرى، حيث جعل يورجن لارسن النتيجة 2ـ2.
وأنهى برينتفورد الشوط الأول متقدمًا بفارق هدفين بعد أن وضع كريستيان نورجارد الكرة في الزاوية السفلية، قبل أن يسجل إيثان بينوك من ركلةٍ ركنيةٍ، لتصبح النتيجة 4ـ2.
وكان الشوط الثاني أقلَّ فوضويةً، لكنَّ برينتفورد سجل الخامس في الدقيقة 90 حيث وضع فابيو كارفاليو الكرة في المرمى من مسافةٍ قريبةٍ، قبل أن يطلق رايان آيت نوري تسديدةً قويةً، مرت من بين ساقي مارك فليكن، حارس المرمى، هدفًا ثالثًا لوولفرهامبتون.
وتوقف رصيد وولفرهامبتون بعد هذه الهزيمة عند نقطةٍ واحدةٍ من سبع مبارياتٍ، ليتذيل ترتيب الدوري، بينما تقدم برينتفورد إلى المركز التاسع برصيد عشر نقاطٍ.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق