عاجل

كورتني كارداشيان وترافيس باركر يطلبان حماية الشرطة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت عدد من التقارير الإعلامية عن أن نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر، قد طلبا من الشرطة المحلية مراقبة منزلهما، خوفًا على سلامتهما وسلامة ابنهما.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر يطلبان حماية الشرطة

أوضح تقرير نُشر عبر موقع "TMZ" أن الزوجين رُبما يعانيان من عدم الشعور بالأمان، كما أنهما يرغبان في ضمان المان والحماية لابنهما روكي ثيرتين، الذي يبلغ من العمر عام واحد.

أشار الموقع السابق ذاته إلى أن الزوجين اللذين يمتلكان عقارات متعددة في جميع أنحاء جنوب كاليفورنيا، طلبا دوريات إضافية لمنزلهما، وأن السبب الذي يقف وراء هذا الطلب، هو الخوف من المعتدين الذين تمكنوا سابقًا من الوصول إلى منزلهما. لذا، طلبا رؤية المزيد من عناصر الشرطة حول الحي الذي يسكنان فيه، رغم عدم وجود أي تهديد حالي يخصهما.

يُذكر أن عائلة كارداشيان كانت قد تعرضت سابقًا، وأكثر من مرة، لاقتحام بعض من أفراد الجمهور لأماكن سكنهم. كانت كورتني كارداشيان، قد شاركت خلال شهر يونيو الماضي، مع متابعيها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المصورة، إنستغرام، احتفالها بيوم الأب.

شاركت كورتني، حينها، مجموعة من الصور التي ظهر خلالها ابنها برفقة والده، والذي كان يحمله ويحتضنه في أغلب الصور. أرفقت كورتني الصور التي شاركتها، حينها، بتعليق قالت خلاله: "يوم أب سعيد ترافيس باركر، ممتنة جداً لأنك أب لطفلنا ولجميع أطفالنا". أضافت موجهة حديثها لزوجها: "أنت الأمان لنا تحمينا وتعتني بنا. أن أنشئ عائلة معك هو الجنة بالنسبة لي. سعيدة بالاحتفال بك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق