عاجل

مزاد تمور العُلا.. تقنيات إلكترونية للارتقاء بمستويات الجودة والتسويق - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
شهد مزاد تمور العُلا، في أسبوعه الرابع، ارتفاعًا بمعدلات التمور الواردة للمزاد، إلى جانب المحافظة على معدل الجودة والقيمة التسويقية للتمور؛ نظير ما يمتكله المزاد من تقنيات إلكترونية تتمثل في نظام التتبع الإلكتروني للتمور عبر تقنية QR code؛ التي تمكِّن من تتبع وتوثيق مصدر وتاريخ وميزات التمور الموردة للمزاد؛ حيث يعد هذا النظام أمرًا حيويًا لضمان الشفافية ومراقبة الجودة.
وحظي المزاد؛ الذي تنظمه الهيئة الملكية لمحافظة العُلا بالتعاون مع جهات حكومية وخاصة، بحضور لافت من تجار التمور والمتسوقين والزوار من داخل وخارج المملكة، حيث تستمر فعالياته حتى التاسع من نوفمبر المقبل خلال يومي الجمعة والسبت بجوار ملعب الإسكان جنوب العلا.
مزاد تمور العُلا - واس

مزاد تمور العُلا

ويكتسب مزاد تمور العلا أهمية خاصة؛ لدوره الفاعل في دعم الفرص التجارية للمزارعين والمشترين من خلال مساهمته في زيادة مبيعات التمور سنويًا.
مزاد تمور العُلا - واس

بالإضافة إلى إسهامه في توفير منصة مهمة لتبادل التجارب والخبرات، عبر دعم المزارعين في تطوير التقنيات الزراعية ورفع جودة التمور، مما يسهم في تنافسية تمور العلا في الأسواق المحلية والعالمية.
مزاد تمور العُلا - واس

إلى ذلك، ستقام على هامش المهرجان (جائزة مزاد العُلا للتمور 2024) للمزارعين المشاركين في مزاد المهرجان، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 75.000 ريال، والثاني 50.000 ريال، والثالث 30.000 ريال، وسيتم اختيار الفائزين ضمن معايير محددة وهي كمية المبيعات وقيمة المبيعات.
مزاد تمور العُلا - واس
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق