عاجل

مصرع وفقدان 26 شخصا جراء الفيضانات في البوسنة والهرسك (فيديو) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع وفقدان 26 شخصا جراء الفيضانات في البوسنة والهرسك (فيديو) - اخبارك الان, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 04:13 صباحاً

يواصل عمال الإغاثة والإنقاذ البحث عن قتلى وجرحى محتملين في البوسنة والهرسك على مدار يومين، حيث لقي ما لا يقل عن 16 شخصا مصرعهم نتيجة الفيضانات.

وقالت السلطات إنه "لا يزال 10 على الأقل في عداد المفقودين، و12 شخصا لقوا حتفهم في يابلانيتسا وحدها بسبب فيضانات وانهيار طيني وسقوط أحجار.

وأضافت أن "4 أشخاص آخرين لقوا حتفهم في مناطق غمرتها الفيضانات في محيط القرية".

وتساقطت أمطار غزيرة على منطقة يابلانيتسا، وخربت الفيضانات في بعض المناطق الطرق ودمرت الجسور، ونتيجة للانهيارات الطينية، دُفنت قرى بأكملها، لم تظهر منها سوى أسطح بعض المنازل.

c92e9ff165.jpg

ودمرت تدفقات المياه خطوط الكهرباء والاتصالات، وتسببت الانهيارات الأرضية في قطع الطرق الرئيسية التي تربط سراييفو بساحل البحر الأدرياتيكي وتمر عبر يابلانيتسا.

ويُعتقد أن تدحرج الأحجار جاء من منجم يقع أعلى القرية، فيما تجري الشرطة تحقيقا في مدى إسهام حالة المنجم في حجم الكارثة في يابلانيتسا.

مخاوف من فيضانات وانهيارات أرضية، طوارئ في الولايات المتحدة اليوم بسبب إعصار هيلين

تعرف على عدد ضحايا فيضانات اليابان

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق