ظهور محمد عبد المنعم أساسيا.. موعد مباراة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ظهور محمد عبد المنعم أساسيا.. موعد مباراة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع - اخبارك الان, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 04:54 صباحاً

يستمر البحث عن موعد مباراة نيس أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع، ضمن مباريات الجولة السابعة، ويستعد محمد عبد المنعم لاعب نادي نيس، إلى إحتمالية المشاركة اساسيا في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل اللقاء كاملة.

موعد مباراة نيس أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيس أمام باريس سان جيرمان، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، على استاد أليانز ريفيرا.

التشكيل المتوقع لمباراة نيس أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

تشكيل نيس المتوقع أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ومن المتوقع أن يعود محمد عبد المنعم للبدء أساسيا في مباراة اليوم، بين نادي نيس وباريس سان جيرمان، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، على أن يكون تشكيل نيس حسب اختيارات المدير الفني للفريق فرانك هايس، كما يلي: 

حراسة المرمى: مارسين بولكا.

خط الدفاع: ملفين بادر، جوناثان كلوس، محمد عبد المنعم، مويس بومبيتو، نديشيميه.

خط الوسط: بدر الدين بوعناني، هشام بودوي، محمد علي شو.

خط الهجوم: تانجوي ندومبيلي، إيفان جيساند.

القناة الناقلة لمباراة نيس أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

سوف يبث لقاء نيس أمام باريس سان جيرمان، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق أحمد البلوشي.

نيس وباريس سان جيرمان الموسم الماضي

التشكيل المتوقع لنادي باريس سان جيرمان أمام نيس في الدوري الفرنسي

أمام اختيارات الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، في مباراة نيس، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، من المتوقع أن تكون كما يلي:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، باكو، نونو مينديز.

وسط الملعب: فيتينها، وارن زائير إيمري، جواو نيفيز.

خط الهجوم: ديو، لي كانج، باركولا.

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي

يخوض نادي نيس المباراة أمام باريس سان جيرمان، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، هو في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، فيما يأتي نادي باريس سان جيرمانفي المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق