اخبار الرياضة بعد الفوز على تورنتو.. موعد مباراة إنتر ميامي القادمة بالدوري الأمريكي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بعد الفوز على تورنتو.. موعد مباراة إنتر ميامي القادمة بالدوري الأمريكي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 05:30 صباحاً

7a4c68a420.jpg

04:56 ص | الأحد 06 أكتوبر 2024

بعد الفوز على تورنتو.. موعد مباراة إنتر ميامي القادمة بالدوري الأمريكي

مباراة تورونتو الكندي وإنتر ميامي بالدوري الأمريكي

أخبار متعلقة

يلتقي فريق إنتر ميامي، بقيادة المخضرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجوياني لويس سواريز، نظيره نيو إنجلاند على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم «MLS» وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة من صباح يوم 20 أكتوبر الجاري بتوقيت القاهرة.

وفاز إنتر ميامي، بطل «درع المشجعين»، بمشاركة ليونيل ميسي، بهدف دون رد على مع نظيره تورونتو الكندي، في لقاء جمع لبين الفريقين على  ملعب «بي أم أو فيلد»، ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم «MLS»، ليواصل تصدره للمسابقة برصيد 71 نقطة.

هدف كامبانا بمرمى تورونتو الكندي

وأحرز ليوناردو كامبانا، لاعب إنتر ميامي، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، هدف الفوز لفريقه والثلاث نقاط، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من  لويس سواريز لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى تورونتو.

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF)

مشاركة ميسي في الدقيقة 61

وشهد لقاء إنتر ميامي، ونظيره تورونتو الكندي بالدوري الأمريكي لكرة القدم «MLS»، مشاركة النجمان المخضرمان ليونيل ميسي ولويس سواريز، كبديلان في الدقيقتين 61 و71 على التوالي من عمر الشوط الثاني.

وفي المقابل، من المقرر أن يلتقي نيو إنجلاند بنظيره دي سي يونايتد على ملعب «جيليت»، صباح اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ويحتل المركز 26 بالترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي برصيد 31 نقطة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق