تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي - اخبارك الان, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 10:16 صباحاً

مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا.. استقر تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام أستون فيلا اليوم، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 7 نقاط.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي في حراسة المرمى أندريه أونانا في خط الدفاع نصير مزراوي ماتياس دي ليخت ليساندرو مارتينيز ديوجو دالوت في خط الوسط أوجارتي كريستيان اريكسن برونو فيرنانديز أليخاندرو جارناتشو في خط الهجوم ماركوس راشفورد زيركزي

يوجد فريق أستون فيلا بقيادة أوناي إيمري، في المركز الخامس لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 13 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر فريق ليفربول الذي يملك 18 نقطة.

ويأمل نادي مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز من أجل تحسين صورته ومصالحة جماهيره بعد سلسلة من الإخفاقات المتتالية في عهد المدير الفني الحالي تين هاج.

برايتون ومانشستر يونايتد

وعلى الجانب الأخر يسعى نادي أستون فيلا لاقتناص الثلاث نقاط من مانشستر يونايتد في مباراة تعد لصالح صاحب الأرض بعد أن ظهر هذا الموسم بشكل جيد جعلته في المركز الخامس.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر 2024، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات.

مانشستر يونايتد وبورتو

وتمتلك مجموعة قنوات بين سبورت القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في افريقيا والشرق الأوسط بشكل حصري.

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت إذاعة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا عبر قناة beIN SPORTS 1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق