توجيه عاجل من «التعليم» بشأن ذكرى انتصار أكتوبر - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توجيه عاجل من «التعليم» بشأن ذكرى انتصار أكتوبر - اخبارك الان, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 10:16 صباحاً

ذكرى انتصار أكتوبر.. وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا للمدارس بتنظيم محاضرات واحتفالات بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر الــ 51، غدًا الإثنين في جميع المدارس.

محاضرات بالمدارس بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

وأوضحت الوزارة، أن الهدف من إقامة الاحتفالات والمحاضرات، هو تعريف الطلاب بأهمية انتصارات حرب 6 أكتوبر، لرفع الوعي وتنمية الانتماء والولاء لدى الطلاب.

إقامة الاحتفالات والمحاضرات بمناسبة 6 أكتوبر

احتفالات المدارس بنماسبة ذكرى 6 أكتوبر

ووجهت وزارة التعليم، خطابا إلى المديريات التعليمية، يفيد بتخصيص الحصة الأولى غدًا الإثنين للحديث عن انتصارات أكتوبر 1973، وفضل الشهادة ودور القوات المسلحة، في كافة المدارس ولكافة المراحل التعليمية.

تنظيم فعاليات على مدار الشهر بمناسبة 6 أكتوبر

وشددت وزارة التعليم، على التوجيه العام للأنشطة «المسرح - الصحافة والإعلام التربوي - التربية الاجتماعية - التربية الرياضية - المكتبات» بتنظيم فعاليات مختلفة على مدار شهر أكتوبر، بمناسبة نصر أكتوبر المجيد في كافة المدارس ولكافة المراحل التعليمية، وتوثيق هذه الفعاليات صور وفيديوهات، وموافاتنا بتقارير لهذه الفعاليات بشكل مستمر.

إقامة الاحتفالات والمحاضرات بمناسبة 6 أكتوبر

ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

وتحل علينا اليوم الأحد الموافق 6 من أكتوبر 2024، ذكرى انتصارات حرب 6 أكتوبر المجيدة، وتعد هذه الذكرى الــ 51 على مرور انتصارات حرب 6 أكتوبر 1973م.

إجازة 6 أكتوبر 2024

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن اليوم الأحد هو موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 الرسمية، للعاملين في قطاعات الدولة «العام والخاص»، دون أي ترحيل لها عن موعدها، وهي إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، بمناسبة عيد القوات المسلحة «نصر 6 أكتوبر».

اقرأ أيضاً
المحافظون ورؤساء الجامعات يهنئون الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

التعليم: تخصيص الحصة الأولى يوم الإثنين للحديث عن انتصارات أكتوبر

في ذكرى نصر أكتوبر.. أحزاب سياسية: نفتخر بتضحيات الماضي ونعتز بقدرة جيشنا على ردع أي عدوان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق