عمومية «عزم» توافق على أعمال وعقود تمت مع أطراف ذات علاقة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
أعلن مجلس إدارة شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، الذي عقد الخميس الماضي.
وقالت الشركة في بيان على تداول السعودية: إن نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية، تضمنت: الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 30 يونيو 2024م ومناقشته.
وشملت النتائج: الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة للعام المالي المنتهي في 30 يونيو 2024م بعد مناقشته.
وتضمنت النتائج: الاطلاع على القوائم المالية السنوية للعام المالي المنتهي في 30 يونيو 2024م ومناقشتها.
ومن ضمن النتائج: الموافقة على تعيين شركة إبراهيم أحمد البسام وشركاؤه محاسبون قانونيون (PKF) كمراجع لحسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الأول، والثاني، والثالث، والرابع) والسنوية من العام المالي 2025م والربع الأول من العام المالي 2026م وتحديد أتعابه بمبلغ وقدره (426,000) ريال.
وتضمنت النتائج: الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة عزم التقنية المالية، والتي كان لرئيس مجلس الإدارة ماجد العصيمي ولعضو مجلس الإدارة علي البلاع مصلحة غير مباشرة فيها، علماً بأن طبيعة التعامل عبارة عن أعمال بموجب اتفاقية إطارية لمدة (5) سنوات لتقديم خدمات استشارية بقيمة (19,516,315) ريال، لعام 2024م علماً أنه لا توجد شروط تفضيلية في هذه الاتفاقية.
وشملت النتائج: الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة عزم الرقمية للاتصالات وتقنية المعلومات، والتي كان لرئيس مجلس الإدارة ماجد العصيمي، ولعضو مجلس الإدارة علي البلاع مصلحة غير مباشرة فيها، علماً بأن طبيعة التعامل عبارة عن أعمال بموجب اتفاقية إطارية لمدة (5) سنوات لتقديم خدمات استشارية بقيمة (16,596,418) ريال، لعام 2024م علماً أنه لا توجد شروط تفضيلية في هذه الاتفاقية.
وتضمنت النتائج: الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة مستقبل التواصل للاتصالات وتقنية المعلومات، والتي كان لرئيس مجلس الإدارة ماجد العصيمي، ولعضو مجلس الإدارة علي البلاع مصلحة غير مباشرة فيها، علماً بأن طبيعة التعامل عبارة عن أعمال بموجب اتفاقية إطارية لمدة (5) سنوات لتقديم خدمات استشارية بقيمة (489,167) ريال، لعام 2024م علماً أنه لا توجد شروط تفضيلية في هذه الاتفاقية.
وشملت النتائج: الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة عزم التطوير الخاصة المحدودة، والتي كان لرئيس مجلس الإدارة ماجد العصيمي ولعضو مجلس الإدارة علي البلاع مصلحة غير مباشرة فيها، علماً بأن طبيعة التعامل عبارة عن أعمال بموجب اتفاقية إطارية لمدة (5) سنوات لتقديم خدمات استشارية بقيمة (375,930) ريال، لعام 2024م علماً أنه لا توجد شروط تفضيلية في هذه الاتفاقية.
وتضمنت النتائج: الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة المنصة الوطنية العقارية، والتي كان لرئيس مجلس الإدارة ماجد العصيمي ولعضو مجلس الإدارة علي البلاع مصلحة غير مباشرة فيها، علماً بأن طبيعة التعامل عبارة عن أعمال بموجب اتفاقية إطارية لمدة (5) سنوات لتقديم خدمات استشارية بقيمة (2,257,186) ريال، لعام 2024م علماً أنه لا توجد شروط تفضيلية في هذه الاتفاقية.
وشملت النتائج: الموافقة على صرف مبلغ (354,000) ريال سعودي مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2024م، وتنازل رئيس مجلس الإدارة ماجد العصيمي وعضو مجلس الإدارة علي البلاع عن المكافأة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق