اخبار الرياضة رغم شكوى أتشيمبونج.. اتجاه في الزمالك لتأجيل سداد الغرامة حتى يناير

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رغم شكوى أتشيمبونج.. اتجاه في الزمالك لتأجيل سداد الغرامة حتى يناير, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 11:33 صباحاً

1d387d682a.jpg

11:01 ص | الأحد 06 أكتوبر 2024

رغم شكوى أتشيمبونج.. اتجاه في الزمالك لتأجيل سداد الغرامة حتى يناير

الغاني أتشيمبونج

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك، عن موقف النادي بشأن المستحقات المالية الخاصة بالغاني أتشيمبونج لاعب الفريق الكروي السابق، بعدما تقدم بشكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

مفاجأة موعد سداد الزمالك لغرامة أتشيمبونج

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن الغاني أتشيمبونج تقدم بشكوى جديدة ضد القلعة البيضاء لعدم حصوله على باقي مستحقاته المتأخرة، خاصة أن النادي تلقى خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بضرورة سداد 115 ألف دولار مستحقات اللاعب بجانب 85 ألف دولار بسبب التأخر في سداد القسط الأخير المستحق للاعب الغاني الذي كان محددا له شهر أبريل الماضي، إلا أن النادي لم يدفع.

أشار المصدر إلى أنه لا توجد أزمة على الإطلاق في تسديد الغرامة، مؤكدا أن العقوبة لن تُعرض النادي لإيقاف قيد جديد في الوقت الحالي، لأنها مرتبطة بسداد مستحقات اللاعب، والأقرب السداد خلال شهر يناير المقبل.

2193e9ef2b.jpg

الزمالك يتدرب اليوم

ويواصل الزمالك تدريباته اليوم، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

a42e8d26c4.jpg

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق