5 أفلام تنتظر مايان السيد عرضها.. أبرزها «هيبتا» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
5 أفلام تنتظر مايان السيد عرضها.. أبرزها «هيبتا» - اخبارك الان, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 01:52 مساءً

تعيش الفنانة مايان السيد خلال هذه الفترة حالة كبيرة من النشاط الفني على مستوى السينما، من خلال خمسة أعمال منها ما انتهت من تصويره بالفعل والآخر تواصل تصويره خلال هذه الفترة.

5 أعمال تنتظرها مايان السيد

الفنانة مايان السيد تواصل خلال هذه الفترة تصوير مشاهدها فى فيلم هيبتا المناظرة الأخيرة، والذي انطلق تصويره مؤخرا وتشارك فيه إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم منة شلبي وكريم فهمي وسلمى أبو ضيف وحسن مالك وكريم قاسم وأسماء جلال وعدد أخر من الفنانين وهو من إخراج هادى الباجوري.

وتواصل أيضا تصوير فيلم نجوم الساحل، الذي تشارك من خلاله بجانب مجموعة من الشباب من بينهم أحمد داش وأحمد عبد الحميد وعلى صبحي وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج رؤوف السيد .

3230cce1f3.jpg

مايان السيد مع أحمد السعدني 

وتشارك أيضا فى فيلم ولنا فى الحب خيال الذي تشارك من خلاله بجانب عدد من الفنانين من بينهم أحمد السعدني وفريدة رجب وسيف حميدة وعدد آخر من الفنانين وهو من اخراج سارة رزيق.

618adb30d7.jpg

ومن بين الأعمال السينمائية التى تشارك فيها مايان السيد فيلم قصر الباشا الذي تشارك فيه إلى جانب أحمد حاتم وأحمد فهيم وحسين فهمي وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج محمد بكير.

45cbae4865.jpg

وآخر هذه الأعمال هو فيلم فى بضع ساعات يوم ما، الذي انتهت من تصويره منذ فترة وتشارك فيه إلى جانب عائشة بن أحمد وأحمد السعدني ومى عمر وخالد أنور وعدد أخر من الفنانين وهو من إخراج عثمان أبو لبن.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق