اخبار الرياضة بسبب إصابة كارفخال – ريال مدريد يتخذ قرار غائب منذ 6 سنوات - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بسبب إصابة كارفخال – ريال مدريد يتخذ قرار غائب منذ 6 سنوات - موقع بالجول, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 06:57 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية أول قرار اتخذته إدارة نادي ريال مدريد بعد إصابة داني كارفخال بالرباط الصليبي وإنتهاء موسمه مع الفريق.

وفزعت جماهير ريال مدريد، بإصابة داني كارفخال الظهير الأيمن للفريق بالرباط الصليبي، خلال مباراة فياريال بالجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

والتي أُقيمت مساء أمس السبت، على ملعب سنتياجو برنابيو، وانتهت بفوز المرينجي بهدفين نظيفين أحرزهما فيديريكو فالفيردي وفينيسيوس جونيور.

وأعلن المرينجي صباح اليوم الأحد، أن إصابة المدافع الإسباني عبارة عن تمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي للركبة، وتمزق الوتر المأبضي في ساقه اليمنى.

ريال مدريد يقرر دخول السوق الشتوي بعد غياب 6 سنوات

وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد قرر دخول سوق الانتقالات في يناير رسميًا والتعاقد مع لاعبان لأول مرة منذ 6 سنوات.

وكشفت الصحيفة أن الظهير الإنجليزي ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول هو أحد الأسماء الذين تم الحديث عنهم للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

ألكسندر أرنولد

ألكسندر أرنولد

وأفادت الصحيفة، أن هناك المؤشرات تشير إلى عدم تجديد عقد أرنولد وسيكون حرًا، وإمكانية عدم التفاوض مع ليفربول في يناير، وتنتظر إدارة المرينجي موقف النادي الإنجليزي تجاه لاعبه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق