«مع التقنية ما له عذر.. كالعادة مُنقذهم.. حاطينه حجة» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مع التقنية ما له عذر.. كالعادة مُنقذهم.. حاطينه حجة» - اخبارك الان, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 07:51 مساءً

سيطر غضب الجماهير الأهلاوية على حكم مباراة الكلاسيكو بين فريقهم الأول لكرة القدم، أمام الهلال، والتي انتهت بنتيجة 2ـ1 لصالح الأزرق، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، على منصة التدوينات القصيرة «إكس».
واتفق كثيرون منهم على أن قرارت الحكم أسهمت بشكل كبير في فوز الفرقة الزرقاء، وقال إتش: «خبراء التحكيم يؤكدون أن الأهلي ظلم تحكيميًا أمام ⁧‫الهلال‬⁩.. جمال الغندور قال: «ركلة جزاء لم تحتسب للنادي ⁧‫الأهلي‬⁩.. ومثله سمير عثمان ومحمد كمال ريشة».
وتساءل محمد عن اختلاف القرارات التحكيمية في حالات مشابهة للقطة ناصر الدوسري لاعب الهلال، بعد احتكاكه مع أحد لاعبي الأهلي، كاتبًا: «لقطة واضحة ومع التقنية الحكم ما له أي عذر.. المصيبة صرنا مره نشوف أحمر وإيقاف مباراتين، ‏ومرة أخرى حتى ما حسب أي شيء.. الآن صرنا ما عاد نعرف وش القانون؟ هل تغير؟ لقطة واضحة كرت أحمر واضح!».
وكتب إيراهيم: «سجل الأهلي هدفًا، وزعل الحكم الرابع على مدرب الأهلي وهو في منطقته.. ومدرب الهلال في نصف الملعب ويقول له علشان خاطري!»، وتجاوب معه زياد قائلًا: «الأخطاء التحكيمية.. مشاهد نشاهدها في مباريات الهلال، مدرب الهلال يدخل إلى داخل الملعب دون أن يوجه له إنذار حتى ولو شفهي، الحكم الرابع يأتي مسرعًا ويمنع مدرب الأهلي من الاحتفال ويأمر حكم الساحة باحتساب خطأ ضد الأهلي وحكم المباراة يوقف اللعب وكانت هجمة واعدة للأهلي.. إش بقى ما ظهر؟».
ليرد عليهم الحربي: بـ«صدق أو لا تصدق أول مرة في تاريخ الملاعب الحكم الرابع يتدخل ويحسب خطأ ليوقف هجمة مرتدة على الرغم من أنه ليس من صلاحياته، مدرب ينزل الملعب، باقي يلعب معهم.. هدف كالعادة يستخدم لاعبهم يديه ويتم احتسابه».
وأكد حسين أن الأهلي وعلى الرغم من القرارات التحكيمية لم يكن صيدًا سهلًا للهلال كاتبًا: «من يعتقد أن الأهلي صيد سهل للهلال غلطان على الرغم من كل الظروف والغيابات وقلة الدعم، الأهلي تسلطن على الهلال العام وهذا الموسم، لكن منقذهم كالعادة الحكم».
واعتقد عزيز أن سوء القرارات التحكيمية لم يتضرر منه الأهلي وحده بل للهلال أيضًا نصيب، قائلًا: «هدف الأهلي الأول جاء بعد رمية تماس غير صحيحة لهم‏، وفوق هذا تشوفهم يصايحون على التحكيم وحاطينه حجة، وحسبي الله عليك يا الهلال وعلى الـ VAR».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق