عاجل

البنك المركزي يطلق مبادرة "تكريم وتعليم" بين صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين والبنك العربي الوطني - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

إطلاق مبادرة "تكريم وتعليم" من البنك المركزي السعودي لأبناء الشهداء والمصابين

الاحد 06 أكتوبر 2024 | 08:21 مساءً

إطلاق مبادرة "تكريم وتعليم" من البنك المركزي السعودي لأبناء الشهداء والمصابين

إطلاق مبادرة "تكريم وتعليم" من البنك المركزي السعودي لأبناء الشهداء والمصابين

واس

أطلق البنك المركزي السعودي، اليوم، مبادرة 'تكريم وتعليم' بالتعاون مع صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين والبنك العربي الوطني، تحت رعاية محافظ البنك المركزي، معالي الأستاذ أيمن بن محمد السياري. تهدف المبادرة إلى تقديم أكثر من 370 منحة تعليمية جامعية متنوعة ومستدامة لأبناء وبنات أسر الشهداء، للبدء في الدراسة الجامعية اعتبارًا من العام الدراسي 2024 / 2025.

رسالة ساما تجاه الشهداء والمصابين

خلال الاحتفالية التي أقيمت في مقر البنك المركزي بالرياض، أشار معالي السياري إلى أهمية هذه المبادرة في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك. وأكد على الرعاية والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد - حفظهما الله - تجاه أسر الشهداء والمصابين. وعبّر عن شكر البنك العربي الوطني لدعمه هذه المبادرة.

أهمية المبادرة

وأوضح أمين عام صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، طلال بن عثمان المعمّر، أن هذه الشراكة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتوفير حياة كريمة وآمنة للأسر المستفيدة. واعتبر المعمّر المبادرة مسارًا مهمًا لدعم أعمال الصندوق وبرامجه، بما فيها المسار التعليمي الذي يسعى إلى تمكين أبناء المستفيدين من المنافسة في سوق العمل.

تكريم لذوي الشهداء

تهدف مبادرة 'تكريم وتعليم' إلى تقديم لمسة وفاء وتكريم لأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن. كما تبرز المبادرة دور القيادة الحكيمة في دعم الأسر التي تتلقى الرعاية والاهتمام.

تأتي هذه المبادرة لتجسد روح التكافل الاجتماعي وتعزز من التزام البنك المركزي السعودي بتحقيق أهدافه المجتمعية، مما يسهم في تحسين الحياة التعليمية والمهنية لأبناء وبنات الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق