عاجل

اخبار الرياضة مؤتمر هانز فليك بعد فوز برشلونة ضد ديبورتيفو آلافيس في الدوري الإسباني - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مؤتمر هانز فليك بعد فوز برشلونة ضد ديبورتيفو آلافيس في الدوري الإسباني - موقع بالجول, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 09:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

مؤتمر المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بعد فوز فريقه ضد ديبورتيفو آلافيس في الدوري الإسباني.

انتهت منذ قليل، مواجهة برشلونة ضد ديبورتيفو آلافيس والتي استضافها ملعب مينديزوروزا، ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو آلافيس

برشلونة

وحقق البارسا الفوز بثلاثية نظيفة، أحرز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي جميع الأهداف، وذلك في الدقائق 7 و22 و32.

ويتصدر البلوجرانا المشهد في جدول ترتيب الليجا برصيد 24 جمعهم خلال 8 انتصارات وخسارة وحيدة.

تصريحات هانز فليك في المؤتمر الصحفي

وقال هانز فليك مدرب برشلونة في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة “ليفاندوفسكي الأفضل داخل منطقة الجزاء، بالنسبة لي هو الأفضل، اعرفه من ميونخ”.

وتابع:- “كوندي كان دكة بسبب الراحة فقط”.

وأضاف:- “أخبرت الفريق بضرورة عدم ارتكاب اخطاء اليوم”.

هانز فليك مدرب برشلونة

هانز فليك مدرب برشلونة

وأكمل:- “وضعنا مُباراة أوساسونا في الاعتبار، أساس الفوز كان ذلك الشوط الأول الرائع”.

وواصل:- “فيران؟.. ما زلنا لا نعرف ماهيته اصابته لكنها تبدو عضلية، سنرى غدًا من خلال المزيد من الاختبارات ما لديه”.

وزاد:- “مستوى ليفاندوفسكي هذا الموسم؟.. اعتقد ايضًا يجب أن نثني على عمل المجموعة. الجميع يساعده. انه يمر بلحظات رائعة، انا سعيد معه ونستطيع رؤية انه جاهز 100%.. سعيدين ب3 نقاط وسعيدين بأداء ليفا”.

وأردف هانز فليك:- “رافينها في افضل لحظاته تاريخيًا؟.. في الشوط الأول كان القائد، أعتقد أن هذا شيء رائع بالنسبة له، وأيضًا لبرشلونة في هذا المركز، بالإضافة إلى ذلك، حركته الديناميكية رائعة، أعتقد أنه يمكن أن يتحسن أكثر قليلاً”.

وتابع:- “لأنه عادةً عندما يكون في أعلى مستوى له، عندما يسجل هدفًا، يمكنه تسجيل المزيد. لكن في النهاية، أنا سعيد جدًا بما يقدمه، لأن ما يفعله أمر لا يصدق”.

وأضاف:- “واليوم لم يكن الأمر سهلاً، لأن الشوط الأول شهد بعض المواقف الصعبة من الخصم، لكنه كان جيدًا سلوكه كان ممتازًا، وهذا أيضًا ما أقدره حقًا”.

وبسؤاله.. إصابة كارفخال أمس وإصابة فيران توريس اليوم هل هناك قلق؟

أجاب هانز فليك:- “نعم، بالطبع نتمنى كل السلامة لداني أعتقد أن إصابته كبيرة للغاية، كان يقدم أداءً رائعًا. يمكننا أيضًا أن نقول من برشلونة أن نتمنى السلامة له، وأيضًا لفيران، لكن لا نعرف بعد كم من الوقت سنفتقده، هذه الإصابة ليست جيدة، لأن خياراتنا في الهجوم ليست كثيرة، لكننا سنرى ما سيحدث”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق