اخبار الرياضة وكيل مرموش يكشف عن وجهته المقبلة: «ميقلش عن هالاند وبيلنجهام»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة وكيل مرموش يكشف عن وجهته المقبلة: «ميقلش عن هالاند وبيلنجهام», اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 12:15 صباحاً

867fe41904.jpg

11:39 م | الأحد 06 أكتوبر 2024

وكيل مرموش يكشف عن وجهته المقبلة: «ميقلش عن هالاند وبيلنجهام»

عمر مرموش

أخبار متعلقة

أكد أحمد عبدون وكيل النجم عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، أن أداء الدولي المصري وتميزه هذا العام «شيئ طبيعي ولم يأتِ بمحض الصدفة، وذلك بعدما تدرج في اللعب مع أكثر من فريق»، لافتًا إلى أنه يهتم بتطوير نفسه ونجح في تعلم عدة لغات وهي «اللغة الألمانية - اللغة الفرنسية - اللغة الإسبانية - اللغة الإنجليزية».

وكيل عمر مرموش : أحلم بأن أراه يلعب في ريال مدريد 

وأكد أحمد عبدون وكيل عمر مرموش، في تصريحات تلفزيونية عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، أن عملية مرموش التي أجراها في يده ببداية الموسم، كانت أكبر مما تبدو عليها، واستغرقت 6 ساعات، علاوة على أنها كانت ضرورية حتى يتمكن من اللعب بطريقة أكثر حرية .

وأكمل وكيل اللاعب: «مرموش منسجم جدا مع فرانكفورت، ونجح في التأقلم مع الأجواء الألمانية، علاوة على تلقيه الإشادة الدائمة من الجماهير ومدرب الفريق».

fac90d4fbb.jpg

وعن إمكانية انتقاله لفريق جديد، قال عبدون: «مرموش يمتلك العديد من العروض، لكن الحديث الآن سابق لأوانه، وفي حاله رحيله عن فرانكفورت نسعى لانتقاله لفريق كبير، كما هي عادة لاعبي البوندسليجا أمثال هالاند وبيلنجهام، إذ أنه من المتعارف عليه، أنه من يتألق في الدوري الألماني يخرج لأندية كبيرة في الدوري الإنجليزي أو ريال مدريد وبرشلونة».

وعن حلمه الشخصي للاعب قال: «أحلم أن يلعب مرموش في ريال مدريد، واللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة، ولا يجب حصره في مركز الجناح، فهو يلعب في عدة مراكز مثل الجناح والمهاجم الصريح، كما يلعب خلف المهاجمين، ويجيد اللعب في المراكز جميعها ببراعة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق